التخطي إلى المحتوى

نوضح لكم طريقة استعلام فاتورة الكهرباء الخاصة بشهر سبتمبر 2019 بعد أن تم إتاحة الاستعلام عنها إلكترونيا عبر موقع وزارة الكهرباء الإلكتروني وذلك للتسهيل على المواطنين بمعرفة المبالغ المستحقة عليهم دون أي عناء أو إرهاق أو الاضطرار إلى الذهاب لمراكز الوزارة، كما يتيح الموقع العديد من طرق السداد والتي يمكن أن تتم من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة من خلال الحساب البنكي للمواطن.

استعلام فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2019

ولكي يستطيع المواطن الاستعلام عن قيمة الفاتورة يقوم بالدخول على موقع وزارة الكهرباء الإلكتروني وكتابة رقم العداد الخاص بالمنزل التابع له وسوف يقوم الموقع فورا بإعلان القيمة المستحقة عليه مع إتاحة خيار السداد عبر الموقع من خلال إدخال رقم البطاقة الائتمانية الخاصة به ليتم خصم الأموال منها وإتمام عملية السداد كما يوجد عدة طرق أخرى مثل الدفع عبر خدمة “فوري” للمدفوعات والموجودة بجميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى سداد القيمة من خلال المحصلين التابعين للشركة.

وقالت الوزارة بانها تحاول قدر المستطاع التسهيل على المواطنين وتوفير الوقت والجهد عليهم، في إتمام تلك العمليات والسداد بدون أي مشاكل أو إرهاق، كما قامت الوزارة بدعوة المواطنين بترشيد استهلاكهم من الكهرباء لكي يتم توفير الطاقة ولكي لا يقوم المواطن بدفع مبالغ كبيرة بالفاتورة، وذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية ارتفاع الاستهلاك بسبب فصل الصيف وإقبال المواطنين على مكيفات الهواء وأجهزة التهوية بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

كما قامت الوزارة بإعداد العديد من الحملات الإعلانية التي تحث المواطنين على ترشيد الكهرباء وتوفير الطاقة سواء بالمنازل أو المحلات التجارية حيت يأتي ذلك التوفير إيجابيا لصالح الجميع.

ويأتي ذلك بعد دعوة رئيس الجمهورية للمواطنين بضرورة ترشيد الاستهلاك والذي يصب في مصلحة المواطن من المقام الأول بالإضافة إلى الحكومة ووزارة الكهرباء.

كما يقدم الموقع الإلكتروني للمواطنين العديد من الخدمات الأخرى التي تهم جميع المستهلكين والذي يسهل عليهم إجراء أي عملية وعدم الاضطرار إلى الذهاب لمقرات الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *