التخطي إلى المحتوى

تأمين واتس اب ببصمة الإصبع كان خبرا سارا أسعد الكثير من مستخدمي الواتس اب، الآن بإمكانكم تأمين جميع رسائلكم و مكالماتكم على الواتس اب من الجميع ببصمة اصبع واحده، لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذا الخبر وطريقة استخدام هذه الميزة فقط تابعونا.

تأمين واتس اب ببصمة الإصبع

هناك الكثير يستخدم واتس اب لاستقبال وإرسال ملفات العمل، هناك أيضا من يستخدم واتس اب للمكالمات ورسائل شخصية، بالكثير من الأحيان لا يستطيعون تأمين الملفات ولا المكالمات مما يتسبب لهم ذلك بقلق شديد، أما الآن فقد انتهى القلق من التجسس على رسائلك وملفاتك فأصبح بإمكانك الآن تأمين الواتس الخاص بك ببصمة الإصبع، فقط بصمة اصبع ولن يتمكن غيرك من فتح تطبيق واتس آب الخاص بك.

المميز بتأمين واتس اب ببصمة الإصبع هو انك لن تحتاج معه إن تقوم بوضع رمز مرور لجهازك، فقط قم بفتحه التطبيق أو غلقه ببصمة أصبعك أنت لا غيرك، أعلن واتس اب إن ميزة تأمين تطبيق واتس اب ببصمة الإصبع متاحة لهواتف الايفون والاندرويد، فيمكنك تأمين واتس اب الخاص بك من خلال إتباع الآتي.

خطوات تأمين واتس اب ببصمة الإصبع لهواتف الايفون

قبل البدء بالتعرف على طريقة تأمين واتس اب للايفون ببصمة الإصبع يجب إن نعلم بان هذه الميزة تعمل على هواتف الايفون التي تعمل بنظام ios9، إليكم طريقة التفعيل.

  • نقوم بفتح تطبيق الواتس اب الموجود بجهازنا ثم الدخول فوق زر الإعدادات.
  • من الإعدادات اضغط فوق زر الحساب، ثم ندخل على زر الخصوصية، من هذه القائمة نقوم بالضغط فوق زر قفل الهاتف.
  • من زر قفل الهاتف نختار التأمين ببصمة الإصبع أو مستشعر البصمات، أو كلمة التأمين ببصمة الوجه، نقوم بعد ذلك بوضع بصمة الإصبع الخاص بنا ثم موافق.

من هذه الخطوات نكون قد قمنا بتأمين هاتف الايفون الخاص بنا بطريقة لا يمكن لأحد غيرنا فتحه.

خطوات تأمين واتس اب ببصمة الإصبع لهواتف الاندرويد

قبل التعرف على خطوات التأمين يجب إن نعلم بأن هناك الكثير من هواتف الأندرويد لا تدعم هذه الخاصية، هناك الكثير أيضا تتوفر بها الخاصية بحرية تامة، إليكم الخطوات.

  • للتفعيل يجب الانتقال فورا إلى تطبيق الواتس اب الخاص بنا، سوف نجد ثلاث نقاط أو ثلاث شروط بالجانب الأيمن، منه نقوم باختيار زر الإعدادات ونقوم بالضغط فوقه.
  • من الإعدادات إلى الحساب ومنه إلى الخصوصية، ومنها إلى الأسفل إلى إن نجد اختيار تأمين ببصمة الإصبع، نقوم بالضغط فوقه ونأمن التطبيق.

بهذا نصل نهاية خبرنا اليوم عن تأمين واتس اب ببصمة الإصبع أتمنى إفادتكم كما ادعوكم لمشاهدة المزيد من الأخبار على موقعي.