التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من الناس في الوقت الحالي عن طرق فتح جهاز سامسونج مغلق بكلمة مرور، خاصة أنها أصبحت المشكلة الأكثر شيوعا والتي يمكن سماعها في الكثير من الأشخاص، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع الإنترنت، حيث إن فتح جهاز سامسونج مغلق بكلمة مرور، ويسعى الإنسان إلى محاولة فتح الجهاز للقيام بكافة أعماله من خلال الهاتف، حيث وجدنا الكثير من الناس يبحثون عن طرق فتح الجهاز من خلال حيل ذكية.

ويجدر بنا الإشارة إلى أنه يوجد أكثر من حل لفك شفرة كلمة المرور لجهاز سامسونج وهي ما نقدمها لكم من خلال هذا المقال الشيق، ومن أبرز الطرق المستخدمة في فتح جهاز سامسونج مغلق بكلمة مرور هي.

طريقة فتح جهاز سامسونج مغلق بكلمة مرور

الحل الأول: فك قف هاتف سامسونج من خلال العمل على إعادة تعيين المصنع، ويعتبر حل إعادة تعيين المصنع أحد الطرق المستخدمة في فك شفرة كلمة المرور وهي أن يتخلص الإنسان من كافة المعلومات المسجلة على الهاتف، وكأنه جديد، وكل ما عليك القيام به ببساطة اتباع عدد من الأساليب البسيطة لإلغاء قفل سامسونج جالاكسي.

وفي حالة إن كنتم لا تستطيعون نهائيا فتح القفل أو التذكر فإن تلك الطريقة تعتبر أحد الطرق المناسبة جدا للتخلص من كلمة المرور المغلقة التي تعيق الإنسان من فتح الهاتف والوصول إلى المعلومات المتواجدة بداخله.

وفي حالة إن كنت تواجه مكلة في الوصول إلى بيانات المصنع، وإعادة تعيين البدائل، ومن الممكن أيضا إجراء إعادة ضبط المصنع بسرعة على هاتفك الذكي.

فقط قم بعمل إعادة ضبط مصنع لهاتفك الجوال وابدأ باستخدامه كأنه هاتف جديد اشتريته بالأمس، وكما قلنا أن تلك الطريقة هي واحدة من الطرق الأكثر شيوعا التي تستخدم بشكل كبير في العالم، وهي التخلص من كلمة المرور بعمل إعادة تعيين لضبط بيانات المصنع، دون اللجوء لأي خبير أو استغراق وقت كبير في التخلص من كلمة المرور.

الحل الثاني: إلغاء قفل هاتف سامسونج مع برنامج “دي أر فون” ويعتبر برنامج دي أر فون واحد من البرامج الفريدة من نوعها، وحل سريع وفعال لفك قفل هاتف سامسونج، والتي أصبحت مشكلة تواجه الكثير من الناس في الوقت الحالي، ويعمل هذا البرنامج إلى القيام بإلغاء قفل سريع لكلمات المرور فضلا عن مساعدة البرنامج استعادة كافة الرسائل النصية وجهات الاتصال والصور والفيديو والوثائق والصوت والمزيد من غيرهم.

ويعتبر البرنامج واحد من البرامج البسيطة والسهلة الاستخدام، ويمكن استخدام ذلك من قبل المحترفين والمبتدئين أيضا لذلك إن كنت تتطلع للتخلص من كلمة المرور الموجودة في هاتفك الذكي ساموسنج، يمكنك استخدام هذا البرنامج، والتعامل عليه بسيط جدا ولا يحتاج إلى شروحات، فقط ادخل على البرنامج وانت ستتعامل معه دون أي مشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *