التخطي إلى المحتوى

يمكن لطلبة وطالبات الثانوية الأزهرية الاستعلام عن النتيجة عبر موقع الازهر التعليمى، بعد ان تسبب الضغط الشديد على الموقع فى صعوبات من جانب البعض للوصول اليه.

أصبحت نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس، متاحة لطلبة وطالبات شهادة الثانوية الازهرية الآن، ويمكنهم الاستعلام عنها إلكترونيا، ويوجد 3 طرق للاستعلام عنها، نقدمها لكم.

وكان وكيل الأزهر، الشيخ صالح عباس، قد أعلن عن ظهور النتيجة في مؤتمر صحفي منذ قليل عقب إعتمادها رسميا، وأشار أن نسبة النجاح في شهادة الثانوية الأزهرية القسم الأدبي 41.87% وفي القسم العلمي 67.98%، كما تم إعلان أسماء أوائل طلاب وطالبات شهادة الثانوية الأزهرية 2019، وهنأهم شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، هاتفيا مطالبهم بمواصلة الاجتهاد والتفوق.

يذكر أن امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2019، التي انتهت منذ أسبوعين، قد مرت في هدوء بدون أى شكاوي من الطلاب أو صعوبات علي كافي لجان الجمهورية، وانتهت أعمال التصحيح والرصد والمراجعة الدقيقى لضمان حصول كل طالب علي درجاته كاملة.

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 علمي وأدبي وإسلامي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس

الآن اعرف نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية | أسماء أوائل 3 ثانوي أزهري الدور الاول

ومن المقرر بعد إعلان تفاصيل النتيجة ونسب النجاح لهذا العام بين طلاب الثانوي العام الأزهري، أن يتم إعلان النتيجة برقم الجلوس علي بوابة الأزهر الإلكترونية لجميع الأقسام، الشعبة الإسلامية والعلمي والأدبي.

بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

يمكن لطلبة شهادة الثانوي الأزهري، من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، فور ظهورها بعد الانتهاء من المؤتمر الصحفي ظهر اليوم بمشيخة الأزهر.

كما يمكن تحميل تطبيق مشيخة الأزهر للحصول عليها، أو الاتصال بالرقم الساخن علي 19493.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *