التخطي إلى المحتوى

رسميًا وبعد طول انتظار، أفرجت وزارة التربية الجزائرية رسميًا عن ظهور نتائج التاسع سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الإكتتاب في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر يوليو 2019 وفقًا لبيانها الرسمي مساء الخميس، والآن يعاني موقع بوابة وزارة التربية والتعليم العالي السورية moed.gov.sy من بطء شديد في التحميل بسبب الضغط الكبير عليه من قبل طلاب وطالبات الصف التاسع سوريا 2019.

بوابة النتائج الامتحانية

وبالرغم من مرور يوم على ظهور نتائج الصف التاسع والاعدادية الشرعية، إلا أنه مازال البحث مستمرًا على استخراج النتائج، حيث يواصل الطلاب من خلال موقع وزارة التربية الوطنية السورية الآن من الحصول على نتائجهم كاملة ومعرفة اسماء الأوائل.

نتائج التاسع سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الإكتتاب

والآن يمكنكم وبعد طول انتظار من الحصول على نتائج الصف التاسع سوريا 2019 عبر موقعكم النيل الاخباري من خلال الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم العالي السورية للحصول على النتائج كاملة، حيث يتضمن ظهور نتائج التعليم الأساسي ونتائج الاعدادية الشرعية ليكتمل مثلث ظهور نتائج سوريا 2019 منهيًا موسم طويل وشاق.

رابط بوابة وزارة التربية والتعليم العالي

وظهر اليوم الجمعة في كافة المحافظات السورية، تظهر نتائج الصف التاسع 2019 من خلال الدخول عبر الرابط التالي: http://moed.gov.sy/scientific/index.php، والتسجيل برقم الاكتتاب واختيار المحافظة التابع لها:

ثم الضغط على كلمة عرض النتائج.. كما يمكنكم ترك تعليق برقم الاكتتاب الخاص بك.