التخطي إلى المحتوى

ظهور نتائج مسابقة شبه طبي 2019،حيث ننقل لكم المتابعة الدورية لكل ما يخص إعلان نتائج مساعدي التمريض 2019 بالجزائر فبعد أن أتم الجميع أختبارات المسابقة في الموعد المحدد مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا تحت إشراف وزارة الصحة في الجزائر بجميع الولايات.

و قد أعلنت وزارة الصحة الجزائرية عن فتح باب التقديم لمسابقة مساعدي التمريض الشبه الطبي لحاملي بكالوريا 2019 لكل من شعبة آداب لغات أجنبية وآداب وفلسفة وعلوم إنسانية وتسيير واقتصاد، و ايضا للشعبة الطبية الاجتماعية المساعدين الاجتماعيين للصحة العمومية والمساعدين الطبيين للصحة العمومية.

نتائج مسابقة شبه طبي 2019 الجزائر

ينتظر الجميع ظهور النتيجة حيث أعلنت وزارة الصحة الجزائرية موعد الاختبارات و التقديم كما أيضا أعلنت أسماء الفائزين في مسابقة مساعدي التمريض و لكم منا كل التوفيق و النجاح كما نتمني لمن لم يظهر اسمه او فاز في المسابقة أن ينتظر المسابقة القادمة و بالنجاح الدائم.

نتائج مسابقة مساعدي التمريض 2019 الشبه طبي

وقد تم الإعلان عن نتائج مسابقة شبه طبي 2019 و أسماء الفائزين لولاية ادرار، ونقدم لكم قوائم للفائزين في مسابقة الشبه طبي 2019، وسنوافيكم بالمزيد عن نتائج مسابقة شبه طبي 2019 بجميع الولايات المتبقية.

وقد تم الإعلان عن نتائج مسابقة شبه طبي 2019 يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 لولاية ادرار و تابعونا لنوافيكم بنتائج وأسماء الفائزين في المسابقة لباقي الولايات و بالتوفيق و النجاح لجميع المتقدمين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *