التخطي إلى المحتوى
عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 89، تعد شركة عروض طيران الخطوط السعودية من أهم وأقوي العروض التي يبحث عنها أغلبية الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 2019، عقب أن أعلنت الشركة توحيد أسعار تذاكر الطيران على مليون مقعد، وبدأ الحجز اليوم الموافق 20 سبتمبر وحتي يوم 23 سبتمبر يوم العيد الوطني بالسعودية، في إطار احتفالها مع شعب المملكة بهذه المناسبة التاريخية الجليلة، وسوف نعرض في هذا التقرير بالتفصيل عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني السعودي 2019 ومواعيد السفر.
حيث من المقرر أن ينتهي اليوم الإثنين حجز رحلات الطيران الداخلية التي جاءت ضمن عروض اليوم الوطني السعودي 1441 لجميع شركات الطيران في المملكة العربية السعودية ومنها الخطوط السعودية وشركة أديل وشركة ناس للطيران، ولكن تستمر فترة السفر حتي شهر مارس القادم .
وتعد تخفيضات الطيران لليوم الوطني السعودي 2019، من أهم العروض التي تم طرحها في هذه المناسبة التاريخية الهامة حيث يحتفل الشعب السعودي على مرور 89 عام على ذكري توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز آل سعود.
كما أعلنت شركة أديل تقديم عروض اليوم الوطني بتوحيد سعر رحلات الطيران الداخلية بقيمة 88 ريال على أن يكون الحجز يوم 23 سبتمبر، كما أعلنت شركة ناس للطيران أنه تم تخفيض أسعار الرحلات لتبدأ الرحلات الداخلية من 49 ريال والرحلات الخارجية من 209 ريال سعودي على حسب الدولة.

عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 89

طرحت الخطوط السعودية عروض مميزة على خطوط الطيران بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني بالسعودية 2019 وجاءت تفاصيل عرض الخطوط السعودية لليوم الوطني كالتالي :

  • توحيد أسعار الخطوط السعودية للرحلات الداخلية لتكون بقيمة 99 ريال سعودي.
  • كما أعلنت شركة الطيران السعودية أن هذه الحملة ستكون بعدد كليون مقعد.
  • وأكدت أن هذا العرض يتضمن تذاكر الطيران من الفئة الإقتصادية.
  • كما أشارت شركة الطيران إلى أن هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • مشيرة إلى أن الحجز من 20 وحتي 23 سبتمبر الجاري.
  • وأن فترة السفر ستكون من  15 أكتوبر 2019 إلى 31 مارس 2020.

عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني

عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 89
عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 89
عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 89
عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 89
عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 89
عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 89

عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 2019

كما أعلنت شركة الطيران السعودية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أنه سيتم طرح خصم يصل إلى 20% عند حجز الباقة الشاملة ( رحلة طيران وفندق) بإستخدام الرمز الترويجي ( SA89 )، مشيرة إلى أن هذا العرض سوف يستمر حتي نهاية شهر سبتمبر الجاري.

والجدير بالذكر أنه قامت شركات أديل وناس بتقديم عروض قوية على الطيران بمناسبة عروض اليوم الوطني بالسعودية وبدأت الرحلات بقيمة 49 ريال على الرحالات الداخلية بالمملكة.