التخطي إلى المحتوى
عروض الطيران في اليوم الوطني يظل الأبرز والأفضل بين المواطنين والمقيمين حيث تقدم الخطوط السعودية saudia عرض مميز جداً لكافة العملاء وذلك لعدد 1000.0000 مقعد بسعر 99 ريال واليكم الشروط والأحكام.
عروض الطيران باليوم الوطني
عروض اليوم الوطني
أعلنت الخطوط السعودية الجوية عن تخفيضات في اليوم الوطني السعودي 1441، حيث وجدت عروض الخطوط السعودية اهتماماً كبيراً في الفترات الأخيرة من قبل العديد من العملاء، وتنافست العديد من شركات الطيران المختلفة  في تقديم عروض مختلفة على تذاكر السفر بالتزامن مع مرور اليوم الوطني السعودي 2019 وشهدت العديد من المحلات تخفيضات اليوم الوطني بنسب غير مسبوقة، كما أنه يمكنكم معرفة عروض العثيم في اليوم الوطني وسوف نوضح لكم عن أفضل عروض السفر وتذاكر الطيران المقدمة من الخطوط الجوية السعودية والعديد من شركات الطيران مثل طيران ناس وغيرها.
ويرجى التأكد أن فترة الشراء تبدأ من 20 سبتمبر 2019 واستمر حتى يوم 23 سبتمبر وفترة السفر المقررة من 15 اكتوبر وحتى وحتى نهاية مارس 2020، كما تطبق رحلات الخطوط السعودية الجوية على رحلات اليوم الواحد، ويرجى العلم أن تذاكر الخطوط السعودية التي بها عرض اليوم الوطني غير قابلة للاسترجاع والتبديل.

عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن عروض مميزة في اليوم الوطني السعودي 89 ومن أبرز العروض التي أعلنت عنها هو تقديم مليون مقعد مقابل مبلغ 99 ريال، تحت شعار من أجلك يا وطن.
عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني
عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني السعودي

وقد شهد عرض الخطوط الجوية السعودية اهتماماً كبيراً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

عروض طيران ناس في اليوم الوطني

أعلنت طيران ناس عن عروض الرحلات الداخلية والرحلات الخارجية بمناسبة اليوم الوطني حيث تبدأ الرحلات الداخلية من 49 ريال وتبدأ الرحلات الدولية من 2019 ريال، ويستمر الحجز حتى 23 سبتمبر.

عروض تذاكر الخطوط الحديدية السعودية باليوم الوطني

اعلن نظام سار لحجز تذاكر الخطوط الحديدية السعودية بالتزامن مع عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني عن رحلات إضافية بالتزامن مع مرور اليوم الوطني السعودي 89 تحت شعار همة حتى القمة.

وبالتالي يمكنكم معرفة الكثير عن عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني والتعرف على طريقة الحجز في العروض الكترونياً