التخطي إلى المحتوى

نوافيكم بأحدث عروض هايبر بنده الأسبوعية 2019 في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم شركة PandaSaudi، التي تملك سلسلة رائدة في مجال البيع بالتجزئة داخل المملكة، بتوفير عروض مميزة لجميع عملائها وزبائنها، حيث تصل بعض الخصومات إلى نسبة 50% من سعر المنتج، وتتنوع المنتجات داخل بنده، تملك الشركة فروع في أكثر من منطقة في السعودية مثل مكة المكرمة والرياض والمدينة المنورة.

عروض هايبر بنده 2019

بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك قامت بنده بتوفير عديد العروض للسعويين،بأسعار مناسبة ومميزة وهذا ما تعود عليه الجمهور من الشركة الرائدة، التي تقوم بعرض مجلة كاملة للعروض الأسبوعية على صفحتها الرسمية على الفيس بوك أو تويتر، ودائماً ما تنال العروض رضى عدد كبير من الجمهور.

وتستعد الشركة العملاقة بنده للموسم الدراسي حيث من المتوقع أنت تقوم بعمل عروض خاصة وخصومات كبيرة للأسر السعودية بالتزامن مع بداية الموسم الدراسي في المملكة العربية السعودية.

أحدث عروض بنده الأسبوعية 2019 PandaSaudi

نوفر لكم أحدث عروض بنده الذي تم الإعلان عن اليوم الخميس الموافق 14 ذو الحجة ويستمر إلى يوم السبت الموافق 16 ذو الحجة 1440 هـ أو حتى نفاد الكمية، يشمل العرض شواية كينود بخصم وصل إلى 106 ريال سعودي، ومحضرة طماطم مولينكس ووصل الخصم في هذا العرض إلى 160 ريال، كما يشمل عرض الثلاث أيام شاشة ال جي سمارت 65، والتي عند شرائها توفر عليك 900 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده 2019
عروض هايبر بنده 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *