التخطي إلى المحتوى

يحتفل المسلمين بقدوم عيد الأضحي و أياماً قليلة وتعلو أصوات المأذن بتكبيرات العيد و تعم الفرحة جميع أنحاء البلاد وتنتشر رسائل تهنئة بعيد الأضحى.

رسائل تهنئة بعيد الأضحى

مع قطرات الندى وما يحمله الورد من شذى عيد مبارك لمن غلاه ليس له مدى. كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنتم بخير.

جعل الله فجر يوم العيد نوراً، وظهره سروراً، وعصره استبشاراً، ومغربه غفراناً، وجعل لكم دعوة لا تُرَدّ، ووهبكم رزقاً لا يُعَدّ، وفتح لكم باباً في الجنه لا يُسَدّ وكل عام وأنتم بخير.

للكلمة ردود وللفرحة وجود ولأيام العيد وقت محدود فلك تهنئة بلا حدود.

كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم، بوسط القلب مسكنكم وبعيد الاضحى أهنيكم. كل الحكاية في الرسالة تهاني يزفها موكب من الورد والطيب تحمل تهاني العيد بأصدق معاني وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب وأجمل تباريك الفرح والأماني وكل عام وأنتم بخير.

في زحام الأعوام يمضي عام تلو عام وفي كل عام حقائق وأحلام وحلمي أن أراك بخير في كل عام. كلماتي تتعثر خجلاً وتقول لك بحب ليس يخفى تقبل الله طاعتك وأتم بالعيد فرحتك. كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب،

كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كل عام وهمتك للجنة تكبر. أدعو من أقسم بالفجر والليالي العشر أن يسعدك مدى الدهر، ويشفِّع فيك محمد عند الحشر، ويبارك لك في شهر النحر وكل عام وأنتم بخير. باقة أزهار وورود، وسلة بخور وعود، والعيد عليكم يعود وكل عام وأنتم بخير.

ألا يا عقد من الماس ألا يللي القمر جارك أقولك قبل كل الناس يجعل عيدك مبارك. كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم بوسط القلب مسكنكم وبعيد الاضحى أهنيكم.

تحمل تهاني العيد بأصدق معاني وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب. رضي الله عنك وأرضاك وهداك وأغناك وعافاك وشفاك ووفقك لخير الدعاء وأجاب لك الرجاء، وأحبك بلا ابتلاء، وجعلك ساعياً للخير مؤثراً في الغير وكل عام وأنت بخير.

روح وريحان نثرته لأحباب الرحمن أسأل الله أن يشملك بالغفران، وأن يجعل بسمتكم عادة، وحديثكم عبادة، و حجكم سعادة، و خاتمتكم شهادة.

عبارات تهنئة بعيد الأضحى المبارك

أعلنوا الفرح الشديد لأبنائكم بالعيد، اشتروا الحلوى والكيك والشموع والزينة والهدايا كي يعرفوا أنّ لهم أعياد سعيدة. أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، عيدكم مبارك.

أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك العيد عليكم وعلينا.

كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك عساكم من عواده، اتحدي احد عايدك قبلي.

حلات العيد شوفتكم، حلاته نلتقي معكم، عساكم دوم عواده واسعد ناس بأعياده.

مبارك العيد تقبل الله منا ومنكم. لأنّ العيد غداً يا عسى عيونكم الجميلة ما تذوق غير السعادة.

كل عام وأنت نصف روحي ونبض قلبي، كل عام وأنا لك وكل عام وأنت لي. يدوم غلاك ومقدارك، وعليك هالعيد مبارك أنت وكل أهل دارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *