التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ينتظر طلاب المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات ظهور النتيجة بعد أن تم إغلاق باب تسجيل الرغبات من قبل موقع التنسيق، ومن المتوقع ظهرها غدا الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

 نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

يتسائل الجميع الان علي موعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، حيث صرح مصدر من وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية غداً بعد المؤتمر الذي يتم عقده صباح الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2019.

ينتظر طلاب وطالبات المرحلة الثانية الان ظهور نتيجة التنسيق المتوقع إعلانها غدا، حيث أنه سوف يتم فتح باب تقليل الرغبات خلال هذا الأسبوع ويستمر لمدة أسبوع كامل، أما عن نتائج التحويلات فسوف يتم إعلانها عقب عيد الأضحى المبارك، ثم فتح باب تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة ،حيث تم الإعلان عن وجود معاهد عليا ومتوسطة وبعض الاماكن في الكليات.

القبول بالجامعات المصرية

صرح رئيس قطاع التعليم العالي والمشرف علي مكتب التنسيق أنه من المحتمل تأجيل اعلان نتيجة المرحلة الثانية إلى الأربعاء ، وذلك لزيادة عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في هذه المرحلة مما يسبب جهد كبير على مكتب التنسيق ، حيث أن عدد الطلاب 214 طالب وطالبة وهذا يعتبر من أكبر الاعداد التي شهدها مكتب التنسيق منذ وقت طويل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *