أخبار مصر

فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية يناير 2020 و طرق تسديد الفاتورة الجديدة

يكثر البحث عن فاتورة التليفون الأرضي هذا الشهر لإنه يتزامن مع موعد تسديد الفاتورة الربع سنوية والتي تضمن استمرارية تقديم خدمة التليفون الأرضي وخدمة الإنترنت المنزلي والذي أصبح ضمن ضروريات البيت المصري لما يقدمه من فوائد جمه واليوم نوضح لكم رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي قبل القيام بتسديد قيمتها المالية.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يتم الاستعلام من خلال رابط الشركة المصرية للاتصالات وذلك من خلال وضع كود المحافظة التابع لها ورقم الهاتف الأرضي ومن ثم الضغط على استعلام وبعدها سيقوم الموقع بإظهار قيمة الفاتورة المطلوبة ويمكن الاطلاع على الفواتير السابقة كي تتمكن من مقارنة استهلالك  على مدار الأشهر الثلاث الماضية ونأتي الآن لدفع الفاتورة بالطرق الحديثة والتي توفر الكثير من الوقت والجهد.

فاتورة التليفون الارضي

طرق تسديد فاتورة التليفون الأرضي الجديدة

هناك العديد من طرق تسديد فاتورة التليفون منها التقليدي المعتاد ومنها طرق عديدة حديثة ومنها على سبيل المثال نظام المحفظة وهو يكون عن طريق أحد البنوك التي تقدم تلك الخدمة ومنها بنك ال CIB وكل ما عليك التوجه للبنك بالبطاقة الشخصية ورقم هاتفك المحمل وتطلب خدمة المحفظة.

مميزات المحفظة الإلكترونية

من أهم المميزات هو دفع الفواتير الحكومية منها فاتورة التليفون ومنها شحن الكهرباء ودفع فاتورة الكهرباء وغيره من المدفوعات الحكومية، كما يمكنك شحن رصيد للهاتف المحمول لأي من الشبكات كما يمكنك من الشراء لعدد من المحال التجارية وغيره من المميزات التي سنفرد لها مقال منفرد.

هناك العديد من طرق تسديد فاتورة التليفون الأرضي منها من خلال الخصم المباشر من الرصيد عن طريق ماكينات الصراف الآلي و منها التسديد من خلال شبكات فوري وأمان وغيرة من التسديد السريع للفواتير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق