التخطي إلى المحتوى

وفاة دانة القحطاني، استيقظ أنباء المملكة العربية السعودية عليه، حيث تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر  بقوة منذ ما يقارب ال5 ساعات بغد أن تأكد خبر وفاتها بعدما نعاها والدها على حسابه الشخصي على إنستجرام، وعرف السعوديون دانة القحطاني على الموقع الشهير سناب شات بعد أن حققت شهرة واسعة واستطاعت من خلال الفيديوهات التي تقدمها أن تجذب ملايين المشاهدين السعوديين.

وخيمت حالة من الحزن الشديد على متابعي الطفلة على موقع التدوينات الصغيرة، حيث قام متابعوها بنشر برقيات عزاء وأدعية بعد أن  أكد والد الطفلة دانة القحطاني خبر وفاتها على حسابه الرسمي على موقع ” انستغرام “، كما أكد شقيقها الأكبر الخبر ذاته حيث ذكر أن سبب الوفاة هو تعرض شقيقته دانة القحطاني لأزمة قلبية مفاجأة.

وقال والدها مشعل القحطاني في إعلان نبأ وفاة ابنته ”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار“.

وفاة دانه القحطاني
وفاة دانه القحطاني

سبب وفاة دانة القحطاني

وتصدر هاشتاج #وفاة_دانه_القحطاني التريد على تويتر السعودية بعد دقائق من انتشار خبر وفاة الطفلة الصغير نجمة سناب شات، حيث قام رود مواقع التواصل بنشر بوستات تعزية للفقيده خاصة أنها توفيت بشكل مفاجئ.

صور دانة القحطاني

وفاة دانة القحطاني
وفاة دانة القحطاني
وفاة دانة القحطاني
وفاة دانة القحطاني
وفاة دانة القحطاني
وفاة دانة القحطاني

حقيقة وفاة دانه القحطاني

ووردت انباء منذ ساعات تفيد بوفاة دانه القحطاني، إلا أن رواد مواقع التواصل لم يكادوا يصدقوا هذا الخبر الصادم في البداية حيث أنه كان بمثابة صدمة كبيرة لهم، حيث نفى بعضهم هذا الأمر، حتى قام والد الطفل وشقيقها بإعلان وتأكيد وفاتها إثر إصابتها بأزمة قلبية.

وعلق بعض النشطاء السعوديين على خبر وفاتها قائلا: ”

الله يرحمها ويجبر قلب اهلها يارب توفت اليوم الفجر بنوبه قلبيه طفله 💔💔😭 واخر سناب لها كان مع ابوها قبل وفاتها بساعات تصيح تبي تطلع معاهم المول قالها ابوها اجلسي ورجعوا البيت من المول الساعه ١ الليل والساعه ٢ ودوها المستشفى ٣ ونص الفجر توفت يا قلبي عليها

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *