التخطي إلى المحتوى

نرفق لكم رابط فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة السادسة عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية، والذي سيتمكن من خلالة الجميع من معرفة أسماء المستفيدين من منحة قطر لغزة 100 دولار الدفعة السادسة، ومن المنتظر أن يتم صرف المنحة القطرية لغزة الدفعة الجديدة 2019 خلال الساعات قليلة القادمة، وقالت مصادر مطلعة أنه سيتم صرف منحة قطر لما يزيد عن 50 أسرة فقيرة في غزة.

فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار 2019، يتم صرف منحة قطر لمدة ثلاثة أيام متتالية عبر مكاتب البريد التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفقًا للترتيب الأبجدي، وهذا هو المتبع وما ورد خلال صرف الدفعات الماضية وكان السفير القطري محمد العمادي وصل إلى غزة فجر اليوم الاثنين عبر معبر بيت حانون.

فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار

والمساعدات القطرية لقطاع غزة تأتي خلال برنامج إعمار غزة وذلك بالاتفاق والتنظيم مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة التنمية الاجتماعية، وسيتم تفعيل رابط فحص 100 دولار من قطر الدفعة السادسة عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية وموقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

رابط فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار  ٢٠١٩ (اضغط هنا) أو ( اضغط هنا ).

وقالت مصادر مطلعة أنه سيتم فحص منحة 100 دولار من قطر لغزة عبر فروع البريد بدءاً من الساعة 11 صباحا وحتى الخامسة مساء.

وسنتابع معكم أول بأول على موقع النيل الإخباري ما سيتم الكشف عنه من أخبار بخصوص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة السادسة، وما ستُعلنه وزارة التنمية الاجتماعية فيما يتعلق بالدفعات القادمة من منحة قطر لغزة 2019.

التعليقات