التخطي إلى المحتوى

يوجد سؤال منتشر لدى معظم الأمهات وهو هل أستطيع أن أفقد الوزن بعد الولادة؟، في الحقيقة خسارة الوزن بعد الولادة لا يعد أمرا سهلا فنرى أن بعد الولادة تكون بطن المرأة كبيرة كأنها مازلت حامل نتيجة لتوسع الرحم خلال فترة الحمل وتحتاج حينها لوقت لترجع كما كانت، وهناك أيضا عوامل أخرى سببا في ذلك كالتغيرات الهرمونية والنظام الغذائي، ولتسهيل فقدان الوزن هناك أطعمة تساعد في عملية حرق الدهون كالليمون وغيره تابعي معنا لتتعرفي على بعض الطرق لخسارة الوزن بعد الولادة عن طريق رجيم الفاكهة الحمضية.

خسارة الوزن عن طريق عصير الليمون

إن الليمون له فعالية كبيرة في عملية حرق الدهون بعد الولادة ويتم استخدامه بدون وضع السكر معه، ومن الممكن أن نضيف العسل بدلا منه فهو صحي أكثر في فقدان الوزن وعملية حرق الدهون، فدمج كلا من عصير الليمون والعسل يعطي مركب قوي جدًا لحرق الدهون بعد الولادة، يتم تناول الخليط بشكل يومي في وقت الصباح قبل تناول أي شيء حيث ذلك يحافظ على المعدة وأيضا يخلص الجسم من السموم الموجودة فيه.

خسارة الوزن عن طريق ماء الليمون الساخن

ماء الليمون الساخن ذو فوائد عديدة، ولاسيما طوال اليوم ومن تلك الفوائد هو خسارة الوزن في خصوصا بعد الوجبات ومن هنا للوصول لنتائج مرضية يجب تناول كوب من ماء الليمون الساخن خلف كل وجبة، ٣ أكواب في اليوم كفيلة بأن تخسري الوزن الزائد.

خسارة الوزن عن طريق صلصة الليمون

إن السلطات هي واحدة من الأطباق الرئيسية التي لا بد أن تكون إحدى محتويات نظامك الغذائي لخسارة الوزن الزائد بعد الولادة، هنا قومي بإضافة صلصة الليمون بشكل مستمر على صحن السلطة قبل الوجبات حتى تحصلي على النتائج الجيدة.

وعليك أختي الاهتمام بجسمك والانتباه إلى التغيرات التي قد تطرأ عليه نتيجة الحمل والولادة لكي تظلي بجسم متناسق ولكي تتجنبي مشكلة الجسم غير المتناسق حتى لا يخسرك ذلك مظهرك أو يكون سببا في إحراجك في بعض الأحيان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *