التخطي إلى المحتوى

أصدرت فوربس قائمة “أفضل الرياضيين مدفوع الأجر في العالم” يوم الثلاثاء ، 1 يونيو ، حيث احتل مهاجم ليفربول محمد صلاح المرتبة رقم 98. وتتميز القائمة بأعلى الرياضيين كسبًا من العام الماضي.

مع أرباح بلغت 25.1 مليون دولار أمريكي ، تقاسم محمد صلاح المركز 98 مع لاعب كرة السلة الأسباني مارك جاسول. حصل الجناح المصري الشهير على رواتب ومكاسب مجتمعة بقيمة 16.1 مليون دولار أمريكي ورواتب تأييد بقيمة 9 ملايين دولار أمريكي.

أفادت “سيليبريتي نت ورث” أن صافي قيمة محمد صلاح الشخصية يزيد عن 30 مليون جنيه إسترليني

محمد صلاح هو اللاعب الأكثر ربحًا في تاريخ ليفربول إلى جانب فيرمينو وفيرجيل فان ديك ، وتبلغ ثروتهما نحو 15 مليون جنيه إسترليني على التوالي. وقد أبلغت “سيليتي نت وورث” في السابق عن صافي القيمة الشخصية لـ “صلاح” بأكثر من 30 مليون جنيه إسترليني.

قدمت Express Sports تقريرًا شاملاً يوضح راتب صلاح الأسبوعي بالإضافة إلى صافي ثروته. شهدت ثروات محمد صلاح دفعة قوية منذ انضمامه إلى ليفربول.

ترك روما ، ووقع محمد صلاح للمرة الأولى مع ليفربول في عام 2017 براتب أسبوعي مبدئي قدره 120،000 جنيه إسترليني. بعد أن تصدرت ملعب أنفيلد بفوز مذهل ، قفز راتب صلاح الأسبوعي إلى 200000 جنيه إسترليني بالإضافة إلى مكافآت تختلف باختلاف العروض الفردية والجماعية.

لا تقتصر شعبية المصري الدولي على كرة القدم. ويشارك حاليًا في العديد من عمليات الترويج للعلامات التجارية بما في ذلك Adidas و Uber و Vodafone ، والتي حصل منها على صفقات رعاية ضخمة.

احتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي القائمة ، متفوقًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليكون أفضل رياضي في عالم الرياضة. بلغت أرباح ميسي 127 مليون دولار أمريكي بينما كان راتبه 92 مليون دولار. وجاء رونالدو في المرتبة الثانية بإجمالي أرباح بلغت 109 ملايين دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *