التخطي إلى المحتوى

بعد إنتهاء أيام عيد الأضحى المبارك تستمر الأجازة ولازال سباق أفلام العيد 2019 مستمر وخاصة مع بدأ عرض في موسم أفلام عيد الأضحى من خلال سباق أفلام العيد . – أخيرًا – والذي يعود فيه الفنان أحمد حلمي للعمل مع النجمة منة شلبي في فيلم خيال مآتة.

قلقل أحمد حلمى والنجمة منة شلبي

الفيلم تم سحبه من السينمات في أول أيام العيد بسبب مشاكل في المكساج والصوت وعاد بعد يومين ليتسبب هذا في تأخير عرض الفيلم عن موعده وزيادة توتر النجمان أحمد حلمي والذي ساندته زوجته الفنانة منى ذكي مع قلق الفنانة منة شلبي التي تغيبت هذا العام عن المشاركة في موسم رمضان وعيد الفطر في هذا العام.

فيلم العيد والمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى

فيلم خيال مآتة هو الفيلم الأخير في السباق الذي نزل متأخرًا في موسم أفلام العيد الذي أشتعل مع عرض العديد من الأفلام المرتقبة  مثل ولاد رزق 2 و الكنز 2 ومن قبلهم فيلم الفيل الأزرق 2.

وهذا مثل كل عام يشتعل موسم أفلام العيد والسباق بين أفلام عيد الأضحى 1440 والموافق 2019 وخاصة مع عودة الفنان أحمد حلمي والنجمة منة شلبي للعمل معا في أحداث فيلم خيال مآتة”

فيلم خيال مآتة في العيد

أخيرًا بعد غياب عن السينما ويعود النجم أحمد حلمي مع الفنانة منة شلبي بعد أخر تعاون بينهما في فيلم أسف على الإزعاج للعمل معا في فيلم كوميدي هذا وقد نشر الفنان أحمد حلمي، صورا لفيلمه الجديد “خيال مآتة” والذي يلعب فيه دور البطولة.

وقال الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك” عن فيلم خيال المآتة مع صورة بوستر الفيلم.

“في العيد الكبير إن شاء الله.. يا رب يعجبكم”

ويشارك في بطولة الفيلم الرائعة منة شلبي والفنان خالد الصاوي وحسن حسني وانتصار وبيومي فؤاد ولطفي لبيب

الفيلم من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

تسريبات عن فيلم العيد خيال مآتة

تقول التسريبات أن الفيلم يدور في إطار السرقات الكوميدية بطريقة “الفلاش باك” حيث يظهر “حلمي” بسن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة وعمليات السطو التي كان يقوم بها في الماضي وكيف تقابل مع حبيبته وزوجته “باكينام”.

وبينما تدور أحداث الفيلم – خيال المآتة في موسم أفلام العيد – أن أبطال الفيلم عبارة عن مجموعة من الأصدقاء المقربين والذين قاموا قديما بعملية سرقة في فترة الشباب، وعقب ذلك فرقتهم الأيام، واجتمعوا مرة أخرى بعد 30 عاما من عملية السرقة.

وقد تكون تلك التسريبات خدعة من شركة الدعاية والإعلان حيث تقول بعد التسريبات أن الفيلم يعتمد على شخصية الجد المسيطر والحفيد الذي يحاول لفت انتباه حبيبته ومن ثم الزواج منها، وظهور ما يسمى بالمهندس “زيزو” الذي يعاني من الشك المرضي، ويتعرض لمواقف صعبة بسبب هذا الشك في إطار كوميدي.

أفلام عيد الأضحى المبارك

يتنافس فيلم الفنان أحمد حلمي مع محموعة متنوعة من الأفلام في موسم عيد الأضحى المبارك التي تجمع ما بين الإثارة والتشويق والكوميديا وهي الفيل الأزرق 2 وفيلم الكنز 2 مع فيلم ولاد رزق 2 ومعهم فيلم الفلوس للمغني تامر حسني وفيلم الطيب والشرس واللعوب وإنت حبيبي وبس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *