أخبار الاقتصاد

قرض التمويل العقاري من البنك المصري الخليجي التفاصيل والأوراق الأوراق المطلوبة

يتسائل الكثير من المواطنين لمعرفة تفاصيل قرض التمويل العقاري من البنك المصري الخليجي والأوراق المطلوبة، حيث أن البنوك المختلفة تسعى في الفترة الحالية إلى تقديم أنواع متعددة من القروض بفترات سداد مختلفة ومتنوعة لتناسب أكبر عدد ممكن من العملاء، فيسعى البنك المصري الخليجي إلى تقديم مساعدات مالية للمواطنين لتسهيل توفير متطلبات الحياة الأساسية لهم وتمكينهم من الحصول على منزل خاص بالقرض المقدم من البنك.

قرض التمويل العقاري من البنك المصري الخليجي

يصل قيمة التمويل من البنك المصري الخليجي إلى 5 مليون جنيه، وتبدأ مدة القرض من 6 شهور إلى 144 شهر، بأسعار تنافسية وإمكانية التأمين على الحياة مجانًا طوال فترة العرض، ويمكن الحصول على القرض من خلال إحضار مجموعة من الأوراق والمستندات للحصول على القرض العقاري وهي :

ـ تقرير الحالة الضريبية للعقار، ورخصة البناء الخاصة به واستمارة 19.

ـ تقديم إعلان تخصيص العقار المطلوب شراءه ووثيقة ملكية الأرض، بالإضافة إلى مكتب التقيين العقاري وصورة سارية من البطاقة الشخصية.

ـ فاتورة مرافق حديثة، للماء، كهرباء، غاز، مع إثبات مصدر دخل كل عملاء تحويل الراتب أو القسط، بالإضافة إلى تعهد شركة العميل بتحويل الراتب أو القسط.

خطوات الحصول على القرض

ويمكن الحصول على القرض والاستفسار عن التفاصيل الخاصة به عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك المصري الخليجي، من أجل تقديم الأوراق المطلوبة لبدء إجراءات الحصول على القرض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق