التخطي إلى المحتوى

قناع الذهب للبشرة عبارة عن قناع للبشرة التي تعاني من ظهور التجاعيد، ومكون من جزيئات ذهب عيار 24 جرام كما أنه يحتوي على الكولاجين النباتي، وبعض المواد المؤكسدة مثل فيتامين e وهو مناسب لجميع المراحل العمرية وقد تم استخدامه بالفعل في الطب البديل ويُطلق عليه اسم قناع كليوباترا نسبةً إلى الملكة كليوباترا التي بالفعل كانت تستخدم هذا القناع للحفاظ على جمالها.

قناع الذهب للبشرة

يقلل من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم والخطوط بالوجه وكذلك الحدّ من تجاعيد حول الفم والجبين، كما يعمل على تحفيز خلايا البشرة، ويجدد ويشد الوجه بالإضافة لأنه يقضي على البكتيريا التي تتسبب في ظهور حب الشباب والبقع والبثور.
يعالج قناع الذهب للوجه بالكولاجين كل من التقرحات والبقع والبهاق، ويعمل على ترطيب الجلد ومعالج للبشرة الجافة ويمتاز بفاعلية قصوى في تبييض البشرة بالذهب إذ يقلل من ظهور الميلانين.

ماسك لتبييض البشرة بالذهب والكولاجين

يجب عليكي أولاً غسل بشرتك بالماء والصابون جيداً ثم التنشيف ثم يتم تغطية الوجه بالكامل بالقناع، وقومي بفتح الغلاف وإخراج القناع ليتم وضعه من أعلى الوجه حتى يغطي القناع الوجه كاملاً، وبالأخص منطقة العين وأماكن وجود الهالات السوداء ثم قومي بالضغط على منطقة الأنف والفم، والضغط على الوجه بلطف.

جربي الاسترخاء ساعةً كاملةً حتى تمتص البشرة مكونات قناع الذهب للوجه والكولاجين، وبعد أن تنزعي القناع بلطف قومي بغسل وجهك بماء دافئ وكرري هذه العملية مرتين بالأسبوع.

سعر قناع الذهب للبشرة يعتبر مناسباً لجميع الفئات، حيث يوجد أنواع أخرى مثل بودرة وشرائح الذهب، وهي تستخدم للوجه أو أي مكان بالجسم بعد ان تقومي بتنظيفه جيداً وتنشيفه، وتقومي بعد ذلك بوضع الشرائح وتدليك الوجه حتى تمتصه البشره.