التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب الكامب نو مباراة برشلونة وخيتافي اليوم الأحد 12-5-2019 في إطار منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، اللقاء الذي يدخله البلوجرانا بعدما خرج من دوري أبطال أوروبا بعدما خسر أمام ليفربول الإنجليزي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في اللقاء الأخير والخسارة الثانية عندما تفوق عليه سيلتا فيجو بهدفين نظيفين، وهناك الكثير من الجماهير ومحبي الفريقين يود معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم مجانا في الدوري الأسباني.

ويوجد العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم مجانا على نايل سات وهوت بيرد والأقمار الصناعية الأخرى، ويدخل البارسا تلك المباراة متصدراً ترتيب الدوري الأسباني برصيد 83 نقطة، بينما يدخل خيتافي اللقاء متواجداً في المركز الرابع من ترتيب الدوري الأسباني برصيد 58 نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي

وبعيداً عن القول أن برشلونة يحتاج الثلاث نقاط خلال لقاء الليلة، ولكن البارسا يحتاج لتحقيق الفوز من أجل تعويض الخسارتين التي تعرض لهما في أخر مباراتين للفريق والخروج من دوري أبطال أوروبا بفضيحة مدوية كانت برباعية ساحقة من فريق محمد صلاح ليفربول الإنجليزي.

وتذاع مباراة برشلونة وخيتافي اليوم على قناة بي إن سبورت 3 ويعلق عليها المعلق الرياضي حسن العيدروس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم مجانا، القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الأسباني.

وتنطلق مباراة برشلونة وخيتافي اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي مجانا وترددها

يوجد الكثير من القنوات المفتوحة الناقة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم مجانا في الدوري الأسباني على هوت بيرد والأقمار الصناعية المختلفة ونوضحها خلال الجدول التالي:

قناةترددالقمر
قناة إدمان11175أوروبا ستار 1
قناة ارينا سبورت 211798أسترا 3 A
قناة rai 110992 – 11766هوت بيرد

ومن المتوقع أن يتكشف أيضاً عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم مجانا نايل سات وهوت بيرد في الدوري الأسباني الممتاز سنقوم بتعريفها عليكم.

التعليقات