التخطي إلى المحتوى

بدأ العد التنازلي علي نهاية مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، حيث سنتابع اليوم ارطغرل 148 الحلقة قبل الأخيرة بحلقة واحدة، تابعنا خلال الأحداث الماضية في الحلقة 147 نهاية ألباستي الذي كان يظن أنه أذكي من الجميع، وأنه هو المسيطر علي الموقف، كما أنه بعد أن تمكن من طعن تورغوت في الحلقة 146 خلال نهايتها، وجاء خلال حلقة الأسبوع الماضي وهو يأثر أرطغرل بالتعاون مع أركيبوغا، وظن أنه وصل إلي مبتغاه وتمكن من كبح جماح البطل الكبير ارطغرل بن سليمان شاه، لكن لاحقاً من نفس اليوم تابعنا كيف تمكن ارطغرل من النجاة من بين يدي بيبولات هو ورجاله، بعد أن قفز من فوق حصانه، وسنتابع اليوم بقية الأحداث خلال قيامة ارطغرل الحلقة 148 الآن.

ضمن أحداث جديدة كلياً سنتعرف علي مصير سيرما بعد ما ستحاول فعله، فبعد أن مات أخيها بيبولات ستحاول جاهدة الهجوم علي ارطغرل والتسبب في قتله بعد أن أنهي حياة أخيها، وستحاول جمع كل من يحملون حقد تجاه قبيلة الكاي، وسنتابع الآن تفاصيل قيامة ارطغرل الحلقة 148 كالتالي، والتي تجدوا تفاصيلها بنهاية التقرير، ويمكنكم متابعة ارطغرل 148 اليوم عبر قناة دعوة في السادسة مساءً بتوقيت غرينتش العالمي.

نتعرف علي أحداث جديدة كلياً بعد ذهاب سيرما لأركيبوغا من أجل الاتفاق معه علي أرطغرل، وذلك لكي تنتقم من أرطغرل لأجل أخيها بيبولات، وتجدوا تفاصيل مجريات حلقة اليوم من المسلسل في السطور التالية، حيث ستبدأ أمور جديدة كلياً ستتمحور حولها أحداث الحلقتين الباقيتين، والذين سينتهيا في شهر رمضان المبارك، حيث ستكون الحلقة 149 من مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس يوم الأربعاء المقبل في نفس الموعد.

قيامة ارطغرل

تأتي بداية مسلسل قيامة ارطغرل التركي في إطار من الإثارة، حينما كان ارطغرل بن سليمان شاه ما زال في رعيان شبابه مع أصدقاءه، بامسي، وتورغوت، يصطادون الغزلان، وفجأة توقفوا علي صوت صراخ امرأة تستنجد وسط الغابة، والمعروف لدي الأتراك، والمسلمين عامة أنهم ينجدون الملهوف، لذلك ذهب ارطغرل سريعاً في أول حلقات الموسم الأول وتمكن من جعل سهمه يخترق رقبة الرجل الصليبي بدلاً من الغزالة، وقاتل بضراوة هو وأصدقاءه الثلاثة ليتمكنوا من إنقاذ حليمه ووالدها، وأخيها.

ومرت أحداث كثيرة علي قبيلة الكاي، كانت سلجان زوجة غوندودوا تتهم بها حليمة وأنها السبب بها منذ قدومها للقبيلة، لكن مع الوقت وزواج ارطغرل من حليمة هدأ الوضع، وأحبت سلجان حليمة، ووصلنا في تطور الأحداث إلي الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل الذي سنتابع خلاله اليوم الأربعاء الموافق 15 من مايو 2019، قيامة ارطغرل 148 الآن عبر قناة trt والتي نتعرف علي ترددها كالتالي.

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 الموسم الخامس
مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 الموسم الخامس

تردد قناة trt الناقلة ارطغرل 148 الموسم 5

للحصول علي قناة تي أر تي التركية عبر القمر الصناعي نايل سات، نتعرف عليه كالتالي:

  • التردد: 11391.
  • التردد الثاني: 10873.
  • معدل الاستقطاب: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500.

تردد تي أر تي الناقلة مسلسل ارطغرل الحلقة 148 علي تركسات:

  • تردد trt التركية: 11042.
  • معدل الترميز: 84000.
  • معدل الاستقطاب: عمودي V.

الجزء الخامس قيامة ارطغرل الحلقة 148 الآن

نتعرف لحظة بلحظة علي أحداث نارية في قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 148 بعد نهاية ألباستي، فتابعونا في تغطية شاملة حول الأحداث، وسننقلها لكم الآن مع بداية الحلقة، عليكم حفظ رابط الصفحة، والعودة بعد دقائق معدودة لمتابعة تفاصيل ارطغرل 148 الآن.

تذهب سيرما للتعاون مع المغول من أجل انتقامها لموت أخيها، حيث تعاونت مع أخطر جواسيس هولاكوا خان، والذي يدعي أركيبوغا، حيث تعرفنا عليه خلال مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 146 الماضية التي أنقذ خلالها بيبولات من الغرق في النهر.

ويلتقي ارطغرل مع أصحاب اللحي البيضاء من أجل الاستعداد للمعركة الكبري، وبذلك تكون الحلقة الأخيرة قيامة ارطغرل قد تحدد مصيرها، حيث متوقع أن تكون تلك المعركة خلالها، أو خلال الحلقة 149 من المسلسل الأسبوع المقبل.

وضمن تفاصيل حلقة اليوم، نتعرف علي الأحداث التي جرت أخر الحلقة، حينما ذهب غوندودوا للحصول علي ذهب بركة خان، لكنه وجد رجال أركيبوغا كما توقع أرطغرل، لذلك قام سريعاً بتفادي وجودهم وتخلص منهم هو ورجاله ومحاربيه، وبعد ذلك تمكنوا من اللحاق بأحد الرجال وهو حي ليتعرفوا علي مكان الذهب ويسترجعوه.

وقوع ارطغرل بالفخ

جاء خلال الحلقة 148 من قيامة ارطغرل وقوع أرطغرل في فخ اركيبوغا، فبعد أن كان ارطغرل ومحاربيه أوقعوا جاسوس هولاكو خان في فخهم، قام هو بسحب ارطغرل خلفه من أحل التخلص منه، وفجأة وجد ارطغرل نفسه محاطاً بالمغول، وحياته مهدده بالخطر، وسنتعرف علي مصيره في قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 149.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *