التخطي إلى المحتوى

تقوم قناة Atv التركية بعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17 الآن لجميع المشاهدين، ونتابع معكم أخر تفاصيل حلقة هذا الأسبوع النارية والتي تكون في صالح المؤسس osman بن ارطغرل بن سليمان شاه، حيث تبدأ مهمة تأسيس الدولة بعد ظهوره وهو يتحدث عن السياسة والاقتصاد، وذلك من أهم مقومات الدول، كما نعلمكم أن قصة عشق ستوفر حلقة الليلة مترجمة بعد نهايتها عبر أي تي في التركي.

انتهي عرض حلقة المؤسس عثمان 17 الآن عبر قناة Atv، وأصبحت متاحة عبر موقع قصة عشق عثمان مترجمة للغة العربية، وأحداث نارية نتابعها الليلة بعد بداية تخطيط بن ارطغرل لتأسيس الدولة العثمانية علي بقايا الدولة السابقة بمساعدة أديب علي، وهو أهم فرد في تلك المهمة حالياً حيث سيساعد كثيراً في نشأت تلك الدولة علي الأراضي التركية.

قيامة عثمان 17 osman

تابعنا خلال الحلقات الماضية صراعات قوية بين المؤسس عثمان والمغول بقيادة بلغاي، حيث ظهر هؤلاء المغوليين مره أخري في الحلقة التاسعة لتبدأ مواجهات شرسة من جديد بين الكاي وألد أعداءهم في المنطقة بعد العداوة التي كانت قائمة مع الصليبين، ولكن مع مسلسل عثمان الحلقة 17 تقترب النهاية لبلغاي بعد وقوعه في فخ الغازي الأخير.

مسلسل عثمان الحلقة 17 مترجمة osman المؤسس
مسلسل عثمان الحلقة 17 مترجمة osman المؤسس

تعرض عبد الرحمن آلب لإصابة خطيرة في الأسبوع الماضي علي يد السيد عليشار ورجاله، وهو سيد الراية القديم قبل السيد ديندار، ولم يتعرف عليه أحد سوي السيد دوندار عند إصابته لعبد الرحمن، لكنهم حصلوا عليه مما يعنى أنه لم يتمكن من إخبار أحد.

المؤسس عثمان الحلقة 17 الآن

يمكنكم متابعة قصة عشق قيامة عثمان 17 مترجمة بعد نهاية عرضها عبر قناة atv التركية، حيث يتم عرضها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ككل أسبوع، وعلي الفور يقوم الموقع بتجهيز الحلقة، وللحصول علي تردد قناة Atv التركية كالتالي:

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميز
النايل سات11628عمودي27500

ستكون أحداث مسلسل عثمان الحلقة 17 مترجم الليلة نارية، حيث ستؤول الأمور لاقتراب تأسيس الدولة بعد ما تابعناه من مبادرات خلال الحلقات الماضية.

أحداث مسلسل عثمان 17 قصة عشق

تبدأ أحداث حلقة الليلة عبر قناة atv التي أرفقنا لكم التردد الخاص بها، وتابعنا السيد ديندار وهو يلتقي مع عليشار بعد أن عرض عبد الرحمن لإصابة خطيرة، وقام بالذهاب لدفن أبنه، لكنه لم يعلم أن السيد عليشار هو من قتله وجعل المؤسس عثمان هو الذي يكون مسؤولاً عن ذلك.

يظهر الجد سليمان شاه لأبن ارطغرل عثمان في حلقة الليلة ببدايتها، حيث كان يحسه علي الاستمرار في طريق الحق وعدم التراجع، وتأكيد أنه سيكون شعلة الحق في المنطقة، ويظهر المؤسس علي خيله وهو يتطلع للأفق ويعلم أنه سيكون هناك شأن عظيم للأتراك علي الرغم من كل الأعداء المحيطين بهم، وانطلق ليستمر في طريقه ويجابه أعداءه علي رأسهم عليشار وبلغاي.