التخطي إلى المحتوى

حديثنا اليوم للذين يحبون الهضبة عمرو دياب، حيث يتصدر الهضبة ب الأبوم الجديد والذي بعنوان “أنا غير”، وتصدر ب “أغنية بحبه” تحديداً، وحظى على إعجاب الكثير من المستمعين، فالكثير من محبيين سماع الأغاني ينتظرون كل ما هو جديد عن المطربين المفضلين لديهم سواء كان أخبار عن حياتهم الشخصية، أو عن أخر أعمالهم الفنية، وسوف نعرص لكم اليوم كلمات الأغنية من البوم أنا غير للهضبة عمرو دياب.

كلمات أغنية بحبه من البوم أنا غير

هذه الأغنية هي أول أغنية في الألبوم والتي حققت أعلى المشاهدات من أول يوم منذ نزولها على القناة الرسمية الخاصة ب الهضبة عمرو دياب على اليوتيوب، والأغنية تكون من كلمات أيمن بهجت قمر والحان محمد يحي وتوزيع أسامة الهندي وانتاج ناي.
وسوف يقوم بطرح الالبوم بالكامل في عيد الأضحى المبارك، والمصور الذي قام بتصوير البوستر الخاص بالألبوم هو كريم نور، وهو يعمل مع الهضبة منذ فترة كبيرة، منذ البوستر الخاص ب ألبوم “الليلادي” في عام 2007، وكان البوستر جرئ للغاية وهذا ما تسبب في حدوث ضجة في وقتها.

ولهذا فالمصور كريم نور يبدع دائماً، مثلما فعل في البوم هذا العام “أنا غير” فقام بتصوير عمرو دياب بملابس كلاسيكية ووضع الصورة كبوستر للألبوم، وهذا ما يختلف عن بقية أغلفة البوماته السابقة، والذي ظهر فيها مرتدياً ملابس صيفية.

نبذة عن عمرو دياب

كان من مواليد محافظة بورسعيد وعائلته كانت من منيا القمح من قرية سنهوت في محافظة الشرقية أما والدته كانت من مدينة،ووالده عبد الباسط دياب كان يعمل لدى شركة قناة السويس كرئيس للبناء البحري وبناء السفن، وكان لديه صوت جميل فكان يشجع ابنه على الغناء.

عمرو دياب من مواليد 11 أكتوبر 1961، وهو مغني مصري، ويعتبر من أشهر المغنيين في العالم العربي حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة وترجمت أغانيه للكثير من اللغات، وأبرزها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية، التركية والألبانية والهندية واليونانية والفرنسية،لأنها تتميز بتقديم موسيقى والحان جديدة.

وفاز بالكثير من الجوائز في خلال حياته المهنية، وأهم هذه الجوائز كانت جائزة ورلد ميوزك أورد  لأفضل مبيعات لألبومه في الشرق الأوسط في الأعوام 1998 و 2002 و 2007 و 2014.

ومن الجدير بالذكر أن عمرو دياب قد مر أكثر من 35 عامًا على ألبومه الأول “يا طريق” والذي صدر في عام 1983 حتى ثاني ألبوم قام بتسجيله بعنوان ” كل حياتي ” في عام 2018.

كلمات “أغنية أنا بحبه”

بحبه .. في دلعة وتُقله .. بحبه في قلّة عقلُه
بحبه في غيرته عليا ولما بيتهيألُه
أنا متعوّد على طبعُه .. أنا حافظُه وخدت عليه
ما في زيه ولا هلاقي رُبعُه .. بحبُه وهعمل إيه!
أنا متعوّد على طبعُه .. أنا حافظُه وخدت عليه
في زعلنا بعدي وأطاوعه ..  بحبُه وهعمل إيه!
نار نار .. حُبه ليا نا نار .. بُعده عني نار نار
شاغلني ليل ونهـــار.. ❤️
بحبه .. وأحب عِنيه تلاحقني .. يجنني ويقلقني
بحبه وأنا بحلفله وعمره ما صدقني
بحبه .. حبيبي بكل حالاتُه .. ف سوء ظنه وحكاياته
هيعقل إمتى حبيبي وأنا واخد كل إهتماماتُه
أنا متعوّد على طبعُه .. أنا حافظُه وخدت عليه
ما في زيه ولا هلاقي رُبعُه .. بحبُه وهعمل إيه!
أنا متعوّد على طبعُه .. أنا حافظُه وخدت عليه
في زعلنا بعدي وأطاوعه ..  بحبُه وهعمل إيه!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *