التخطي إلى المحتوى

كيفية استقبال قناة تايم سبورت Time Sport، الكثير من المواطنين يتسائلون عن كيفية استقبال قناة تايم سبورت Time Sport، حيث من المقرر أن تقوم قناة تايم سبورت بنقل مباريات بطولة امم افريقيا 2019 التي ستنطلق من يوم 21 يونيو، ويمكنكم متابعة مباريات بطولة الامم الافريقية مجانا دون تشفير عبر التردد الارضي لقناة تايم سبورت.

مباراة مصر وزيمبابوي

ستقام مباراة مصر وزيمبابوي غدا في تمام الساعة العاشرة مساءا، وهي أولى مباريات دور المجموعات في بطولة امم افريقيا 2019، وتقام المباراة على ستاد القاهرة، على أن يدير المباراة الكاميروني أليوم بناءا على اختيار لجنة الحكام الافريقية.

حيث تأمل الجماهير المصرية في الاستمتاع بمباريات بطولة أمم أفريقيا وخاصة مباريات المنتخب وهم يجلسون وسط الأسرة في منازلهم وتوفير الكثير من التعب والمصروفات في أجواء هادئة، ولذلك فكل منهم يحاول ضبط تردد قناة تايم سبورت الأرضية على التلفاز لمشاهدة المباريات بالمنزل.

طريقة استقبال البث الارضي لقناة تايم سبورت

والآن نقدم لكم فيديو يوضح  طريقة استقبال البث الأرضي الرقمي لقناة تايم سبورت Time Sport التي تذيع مباريات أمم أفريقيا 2019، حيث يمكنك استقبال التردد الارضي لقناة تايم سبورت وهو UHF 32:

شرحنا لكم خلال السطور القادمة كيفية استقبال قناة تايم سبورت Time Sport من أجل متابعة مباريات بطولة أمم أفريقيا التي ستنطلق يوم 21 يونيو، حيث أن الملايين يبحثون التي تذيع مباريات الامم الافريقية 2019.

القنوات الناقلة لمباريات كأس امم افريقيا 2019 مجانا بدون تقطيع على جميع الاقمار وترددها

تردد قناة تايم سبورت

يمكنك التعرف على كيفية استقبال قناة تايم سبورت Time Sport الارضية، أما تردد تايم سبورت فهو:

اسم القناةالترددالاستقطاب
قناة تايم سبورت Time Sport11449افقي

كيفية استقبال قناة تايم سبورت Time Sport

وسنوضح لكم خلال السطور القادمة كيفية استقبال قناة تايم سبورت Time Sport، وخاصة بعد أن أثير جدل لبعض الفنيين حول عدم إمكانية توصيل الاريـال الجديد على اجهزة التلفاز الحديثة، وأنه يصلح فقط مع التليفزيونات القديمة وهذا ما تم نفيه بشكل قاطع، حيث أن الأجهزة الحديثة أيضا يمكنها العمل بكفاءة مع الإريـال الجديد.

أقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لبطولة كوبا أمريكا 2019 وترددها على جميع الاقمار| جدول مباريات كوبا أمريكا ومواعيدها

جدول مواعيد مباريات كوبا أمريكا 2019 والقنوات الناقلة لها بدون تشفير

استقبال وضبط قناة تايم سبورت

ولاستقبال قناة تايم سبورت اتبع ما يلي:

  1. اختر الاريال المناسب لجهاز التلفاز.
  2. نفذ خطوات استقبال البث الأرضي الرقمي.
  3. اذهب إلى “الاعدادات”، ثم اختر “القنوات” ثم “اعداد القناة”.
  4. اختر “توليف تلقائي”، ثم “بحث رقمي” وانتظار التحميل، ثم الضغط على “تم”، واختر قناة تايم سبورت.

أسعار جهاز استقبال تايم سبورت

طرحت الهيئة الوطنية للإعلام جهاز استقبال البث الرقمي للترددات الأرضية، والذي يمكن المواطنين من متابعة قناة تايم سبورت التي تبث  مباريات بطولة أمم أفريقيا بجودة عالية بدون تقطيع، وقد تم طرح هذا الاريال في السوق من خلال الوكلاء والموزعين بتلك الاسعار:

  • سعر الاريال الداخلي: 400 جنيه.
  • سعر الاريال الخارجي: 700 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *