التخطي إلى المحتوى

الآن يمكنكم معرفة المخالفات المرورية عن طريق رقم الهوية أو رقم الإقامة من خلال موقع الجوازات السعودية دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الإدارة العامة للمرور، وذلك عن طريق موقع ابشر إلكترونيا من خلال الإنترنت و سداد القيمة المستحقة عن طريق البنوك السعودية التابعة الحكومية أو أي ماكينة صرف خاصه بتلك البنوك .

الاستعلام عن المخالفات المرورية أبشر الجوازات

وقد قامت وزارة الداخلية باعتماد موقع ابشر الجوازات موقع رسمي لها حتي يتمكن أي مواطن الدخول إلى الموقع والقيام بالإجراءات والخدمات بشكل الكرتوني توفيراً للوقت والمجهود.

وتقوم بوابة أبشر بتقديم خدمات للمواطنين مثل خدمة حجز الموعد و الاستعلام عن صلاحية الإقامات وتسديد رسوم الإقامة ومعرفة المخالفات المرورية والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخرى، ويمكن للمواطن الاستفادة بكل هذه الخدمات فقط عن طريق الرقم القومي أو رقم الإقامة.

الاستعلام عن المخالفات المرورية عن طريق رقم الهوية أو رقم الإقامة

يمكنكم الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال بوابة أبشر عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول على موقع ابشر السعودي.
  2. تقوم بمعرفة مخالفات المرور من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية.
  3. تقوم بإدخال رقم الإقامة أو الهوية الخاصة بك وكتابة رمز العرض ثم بعد ذلك الضغط على كلمة عرض فتظهر لك المخالفات المرورية.

رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية السعودية

يمكنكم معرفة المخالفات المرورية عن طريق بوابة أبشر الإلكترونية ويتم معرفة المخالفات عن طريق رقم الهوية إذا كنت مواطن سعودي او عن طريق رقم الإقامة اذا كنت من احد الوافدين المقيمين بالسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *