التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المخالفات المرورية بالكويت تسعى الحكومة الكويتية جاهدة على مناهضة التطور التكنولوجي ومواكبة العصر وتسهيل خدماتها للمواطنين والمقيمين بالدولة لذلك قامت الدولة الكويتية بعمل العديد من الخدمات الإلكترونية التي سهلت على المواطن الكثير ووفرت عليه الوقت والجهد.

الاستعلام عن المخالفات المرورية بالكويت

يقوم المواطن بالدخول علي الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية الكويتية ثم ادخال الرقم القومي فتظهر لك فوراً جميع المخالفات المرورية كما يمكن عليك سداد هذه المخالفات ايضا من خلال الموقع الالكتروني نفسه، كما يمكن الاستعلام عن المخالفات باستخدام الرقم المدني أو رقم السيارة.

معرفة المخالفات المرورية بالكويت

قامت وزارة الداخلية بتفعيل موقع الالكتروني لخدمة المواطنين حيث يستطيعون من خلاله معرفة المخالفات التي تم ارتكابها أثناء السير ومقدار المخالفة وكيفية سدادها فهذا الموقع الالكتروني يسهل عملية الاستعلام دون أي مشقة أو معاناه وهذا ما تسعى وزارة الداخلية لتحقيقه لجميع المواطنين والمقيمين في الكويت.

كما جعلت أيضاً الموقع الالكتروني يقدم العديد من الخدمات الأخرى وذلك لتوفير الوقت والجهد ومواكبة التطور حيث تسعى الحكومة لإرضاء المواطنين والمقيمين في الدولة وتحقيق لهم كل خدماتهم دون جهد كبير منهم، فتقوم الوزارة بإتاحة بعض الخدمات مثل رخص قيادة السيارات والكفالات والتأشيرات وجوازات السفر والغرامات على المخالفات المتأخر سداد قيمتها.