التخطي إلى المحتوى

وفرت شركة اتصالات مصر لعملائها الكرام رقم خدمة عملاء اتصالات مصر 2019 وأكواد مختصرة من أجل الاستعلام عن الرصيد من أي مكان في مصر لمعرفة قيمة استهلاكهم من الباقات والدقائق  المستخدمة، وحرصنا منا على توفير الخدمات التى تحتاجونها نستعرض معكم أكواد الاستعلام عن رصيد اتصالات etisalat بمختلف الطرق.

سيطرت شركة اتصالات etisalat على فئات كثيرة من المجتمع المصري بمختلف طبقاته يستخدمون خطوات وباقات اتصالات الجديدة والقديمة نظرًا لما توفره الشركة من عروض منذ انطلاقها في السنوات الماضية  وفي فترة قصيرة بات الجميع يتحدث عن عروض اتصالات على الإنترنت وأفضل الباقات التى توفرها لعملائها.

يبحث عدد كبير من عملاء شركة اتصالات etisalat عن طريقة الاستعلام عن رصيد اتصالات، وذلك عبر محرك البحث الشهير جوجل حتى يستطيع العميل معرفة ما تبقى من رصيد لديه من خلال الأكواد التي توفرها الشركة لهم، وتعتبر هذه الطريقة هي الأفضل على الإطلاق لمعرفة الرصيد في أوقات يكون العميل بحاجة لذلك.

وفرت شركة اتصالات مصر ضمن خدماتها المتنوعة لعملاء شبكة الهاتف المحمول، خدمة الاستعلام عن رصيد اتصالات لتمكين عملائها من الاطلاع على رصيدهم، وهي متوفرة على مدار اليوم ولكافة عملاء الكارت أو “الـمينيمكس”، بالإضافة لخدمة رصيدي التي يمكن للمشتركين من خلالها معرفة تفاصيل استخدام الرصيد لآخر 24 ساعة أو ملخصات لآخر 5 عمليات أو آخر كارت، وفي هذا التقرير يتم التطرق إلى هذه الطرق المختلفة التي من خلالها يستطيع العميل الإطلاع على الرصيد المتواجد لديه.

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر 2019

  • من أى خط اتصالات‏: ‏777
  • من أى خط دولى‏: ‏+201111234777
  • من أى خط أرضي‏: ‏0235346377

كيفية الاستعلام عن رصيد اتصالات etisalat

رصيد اتصالات etisalat
رصيد اتصالات etisalat

الاستعلام عن رصيد اتصالات

يمكنك من خلال عدة طرق على النحو التالي:

  • الكود المختصر الذي يتمثل في * 888 # الاستعلام عن الرصيد، وسيتم اظهار رسالة لك بالرصيد والصلاحية مدي الحياة، بكل سهولة مقابل 5 قروش في المرة الواحدة.

  • أو عن طريق الاتصال برقم معرفة الرصيد وذلك بـ 19 قرش للمكالمة.

  • عن طريق الاتصال برقم 555 ولكن يفضل الكود المختصر اعلاه لتوفير الرصيد، حيث أن تكلقة معرفة الرصيد بالاتصال 19 قرش، كما يمكن الاشتراك في خدمة – معرفه رصيد اتصالات بعد كل مكالمة عن طريق القيام بإرسال رسالة فارغة إلي رقم 7310

  • إذا تريد إلغاء الخدمة عليك إرسال رسالة مكتوبة تحتوي على رقم 1 إلى الرقم ذاته.

اقرأ أيضا..

كيفية تجديد باقة اتصالات مكالمات etisalat في أقل وقت بكود مختصر

خدمات شركة اتصالات

أما خدمة رصيدي فيتمكن من خلالها عملاء اتصالات من معرفة كل العمليات التي تمت خلال الـ24 ساعة الماضية، أو تفاصيل نظام الخط وأيضا ملخص تفصيلي لاستخدام آخر كارت أو آخر 5 عمليات، ويتم ذلك عبر تشكيل الكود التالي *888# ثم اتباع التعليمات.

تسعى شركة اتصالات مصر لحل مشكلة نفاذ الرصيد بشكل مفاجىء التي تواجه العديد من الأشخاص، لمنافسة باقي الشركات الأخرى لذا تعمل من حين لأخر على تحسين مستوى الخدمة وتقديم العروض المختلفة لعملائها.