التخطي إلى المحتوى

كيف تبييض الجسم، تبحث الكثير من الفتيات بشكل دائم عن الطرق التي تساعدهم على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة حتى تصبح على بشرة جميلة وناعمة وبيضاء وذلك بعيداً عن استخدام منتجات التجميل التي تتسبب في ظهور بعض الآثار الجانبية على المدى البعيد، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم كيف تبييض الجسم بوصفات طبيعية تساعد على تغذية البشرة وتنظيفها حتى تصبح جميلة.

خلطه تبيض الجسم تفتيح الوجه

قومي بإحضار نصف كوب من السكر وتضيفي عليه ملعقتين من الخميرة وقلبي هذه المكونات مع بعضها واضيفي عليها ملعقة من زيت الزيتون حتى تصبح عجينة متجانسة ونضيف قطرات من عصير الليمون ثم ضعيها على الأماكن الذي ترغبين في تفتيح البشرة لمدة عشرون دقيقة بعدها في الجسم أو البشرة بالماء الفاتر وقومي باستخدام هذه الطريقة أربع مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

طريقة تفتيح البشرة

تبييض الجسم في يوم قومي بتجهيز صفار بيضة واحدة وضيفي على ثلاث ملاعق من زيت الزيتون وثمرة واحدة من الموز واخلطي هذه المكونات مع بعضها جيداً ثم ضعيها على الجسم أو البشرة لمدة 30 دقيقة وبعدها اغسليه بالماء البارد ثم استخدام هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع حتى تتمكن من الحصول على نتائج فعالة في وقت قليل.

تبييض الوجه بسرعة طريقة تبييض الجسم

تفتيح الوجه قومي بإحضار علبة من أجل الجلسرين وضيفي عليها كريم مرطب ويفضل استخدام كريم جليسوليد وكريم فيكس ثم قومي بإضافة بودرة الأطفال حوالي ست ملاعق وقلبي هذه المكونات جيدا ثم أحضري وعاء آخر نظيف فيه ست ملاعق من ماء الورد وملعقة من النشا على نار هادية حتى يصبح الخليط متجانس ثم قومي بوضع زيت الخروع مع الفازلين وزيت اللوز الحلو وقلبيهم معا ثم بعد ذلك اخلطي هذه المكونات مع بعضها وضعيها على الجسم طوال الليل أو يمكنك تركه لمدة ساعتين وبعدها اشطفي الجسم بالماء الفاتر.

تفتيح المناطق الداكنة بالخيار والليمون

من أكثر الأقنعة التي تفيد البشرة الدهنية هو الخيار لأنه يحافظ على نضارة البشرة ويقلل الالتهابات التي تتعرض لها البشرة بسبب أشعة الشمس حيث يمكنك استخدام هذه الوصفة في حاله البشرة الجافة تعمل على ترطيب البشرة بشكل فعال.

قومي بإحضار ملعقة من عصير الخيار وملعقة صغيرة من عصير الليمون وأضيفي عليها القليل من الكركم وقليل من الجلسرين واخلطي هذه المكونات مع بعضها وضعيها على بشرتك ثم بعد 25 دقيقة يشطف الوجه بالماء الفاتر، ويتم تكرار هذا القناع مرة واحدة في اليوم لمدة أسبوع للحصول على نتائج سريعة.

وصفه قشور البرتقال المجفف

يمكنك استخدام البرتقال في عمل ماسك للبشرة وذلك من خلال أخذ البرتقالة وتقطع الى قطع صغيرة ووضعها في أشعة الشمس حتى تصبح ناشفه وبعدها قومي بطحنها حتى تصبح مسحوق ناعم وخلطة مع ملعقة من اللبن ووضعها على البشرة ويدلك لمدة دقيقتين ويترك حتى يجف وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر ثم قومي بتكرار هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.