التخطي إلى المحتوى

قام الفنان المبدع والشاب محمد رمضان بنشر مجموعة صغيرة من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير  “إنستجرام”، حيث أنه يظهر بصحبة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء العربي ومنهم الفنان رابح صقر وماجد المهندس والفنانة الصاعدة أصالة، وذلك بالإضافة للفنان العالمي فان دام.

النجم محمد رمضان

قام الفنان “محمد رمضان” خلال ظهوره فى المملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد الحفله الأولي له فى السعودية وذلك فى أول نوفمبر المقبل، كما أنها سوف تكون من أفضل الحفلات التي أقامها رمضان من قبل، كذلك أضاف رمضان إعجابه الشديد بالشعب السعودي العظيم.

وقد عبر “رمضان” فى تعليقا له قائلاً….:” في أول زيارة لمدينة الرياض وجدت التقدير وحُسن الاستقبال والحب الشديد لبلدي ولشخصي.. ربنا يديم المحبة وانتظروا حفلتي الأولى في السعودية في أول نوفمبر إن شاء الله”.

هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تقيم حفلا على هامش منتدى “صناعة الترفيه”

يشار إلى أن الهيئة العامة التي تختص بالترفيه داخل المملكة العربية السعودية قد أقامت حفلاً على هامش منتدي “صناعة الترفيه”، وذلك بموسم الرياض، كما أنه قد سبق وحضر عدد هائل من النجوم العالميين.

يأتي فى مقدمة هؤلاء النجوم الفنان الكبير والعالمي شاروخان، والفنان المبدع والعالمي فان دام وجاكي شان، وكذلك أكرم حسني وعمرو دياب وهاني شاكر ومحمد رمضان من داخل جمهورية مصر العربية.