التخطي إلى المحتوى

تعد لعبة ببجي موبايل لايت الحل الأمثل لسرعة الانترنت البطيئة، لذا  اعرف مميزات pubg mobile lite، حيث تتميز لعبة ببجي لايت بعدة مميزات وهي أن هذه اللعبة يتم اختيارها وفقًا لأفضل المواصفات كما أن هذه اللعبة يمكن تشغيلها مع سرحة الإنترنت الضعيفة، وتشبه نسخة ببجي الكاملة بدرجة كبيرة حيث يمكن للاعب أن يقوم بتحميلها واللعب عليها كيفما يشاء.

لعبة ببجي موبايل لايت تخلق جوًا من المرح والحماس

تخلق لعبة ببجي لايت جوًا من الحماس والمرح يجعل الجميع يتشوق لأدائها، كما أنها تسمح لكثير من اللاعبين باللعب، ولكن خريطة هذه اللعبة أصغر من لعبة ببجي فهي تسمح للعب 60 لاعب فقط، ولكن هذه اللعبة يمكن استخدامها مع المواصفات الضعيفة.

وأما عن مساحة التخزين الخاصة بلعبة ببجي لايت، فيتم تخزين لعبة ببجي لايت بمساحة تصل إلى 490 ميجا بايت، كما أن الذاكرة العشوائية لهذه اللعبة تصل إلى 2 جيجا بايت فقط، وتتميز بأن لها إمكانية اللعب مع شبكات ضعيفة إنترنت.

الأماكن المتاح بها لعبة ببجي لايت

يمكن لعب هذه اللعبة في عدة دول منها: الإمارات، وأمريكا، كما أنها من الممكن لعبها في الشرق الأوسط، وأمريكا اللاتينية، وقد تم تجربة هذه اللعبة في شهر يناير الماضي في تايلند، وقد أتاحت هذه اللعبة بالفعل في عدة دول منها: جنوب آسيا، وجنوب شرق آسيا، وجنوب أمريكا، وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *