منوعات

لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile وما هي خرائط اللعبة ومن مؤسسها

تعد لعبة ببجي موبايل pubg mobile لعبة فريدة من نوعها فهي من أفضل الألعاب الالكترونية التي يحبها الكثير من الأشخاص، ويقوم اللاعبون باللعب الفردي، وصدرت لعبة ببجي للموبايل في عام 2017 باسم لعبة ساحات اللاعبين المجهولين، وكانت هذه النسخة مخصصة لأجهزة الكومبيوتر وبعدها تم إصدار ببجي بنسخة الموبايل.

لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile

تنتمي لعبة ببجي للموبايل لألعاب البقاء، ومعناها أن يحاول اللاعب الحفاظ على حياته حتى انتهاء اللعبة، ويحاول اللاعب جمع الأدوات والحفاظ على حياته، وتحتوى اللعبة على حوالي 100 لاعب وحينما تبدأ اللعبة يكون هدف كل منهم التخلص من الجميع والبقاء حيًا.

لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile وما هي خرائط اللعبة ومن مؤسسها
لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile

خرائط لعبة ببجي للموبايل

تحتوي اللعبة على ثلاثة خرائط يقوم كل لاعب باختيار أحدهما للدخول للعبة، والخرائط تختلف حسب حجمها وطبيعتها، والخريطة الأساسية هي المتوسطة وهي تتكون من جزيرتين فيها غابات، أما الخريطة الثانية فهي ذات طبيعة صحراوية، والخريطة الثالثة أصغر الخرائط حجمًا وتتكون من ثلاث جزر متصلة ببعضها.

مؤسس لعبة ببجي pubg

مؤسس ومطور لعبة ببجي للموبايل هو Brendan Greene وهو يبلغ من العمر 43 عام جنسيته إيرلندي، وصنع الكثير من الألعاب الأخرى لكن أغلبها فشل على عكس لعبة ببجي التي حققت الكثير من النجاحات والغنى والشهرة الواسعة، وحقق Brendan ثورة تقدر ب200 مليون دولار بعد إطلاق لعبة ببجي بحوالي أربعة أشهر فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق