التخطي إلى المحتوى

لعبة ببجي PUBG أصبحت من أكثر الألعاب شعبية بين الشباب في جميع أنحاء العالم، وبشكل خاص في الوطن العربي، فقد استطاعت اللعبة أن تضم 200 مليون لاعب حول العالم، منهم 30 مليون لاعب نشط بشكل يومي، مما جعل انتشارها يزداد دقيقة تلو الأخرى، ولعل أبرز ما جذب انتباه الشباب لـ لعبة ببجي PUBG هو أن اللعبة تضفي جو من المرح والحماس والتنافس مع أشخاص حقيقيين.

لعبة ببجي PUBG

عادة ما يتساءل كل اللاعبين عن أفضل الطرق التي تمكنهم من الفوز في اللعبة، وإليكم عبر موقعكم النيل الإخباري أفضل النصائح التي تمكنكم من تحقيق الفوز:

  1. جرب اللعبة مع أصدقائك أولاً، حتى يمكنك اكتشاف كل فنيات اللعبة، واكتساب الخبرات ممن لعبوها قبلك.
  2. اختر منطقة آمنة تماماً للهبوط، فكما نعلم جميعاً كبر حجم الخرائط في ببجي، حاول أن تهبط في مكان يمكنك الاختباء به، وابتعد عن المناطق المزدحمة، وينصحك خبراء اللعبة بالهبوط في Shooting Range، حتى تتمكن من جمع أكبر قدر ممكن من المعدات.
  3. اختر المعدات المناسبة لإستراتيجية اللعب التي سوف تستخدمها، فبالطبع الأمر يختلف إن كنت من هواة الاندفاع والهجوم سيختلف الأمر كلية عن اللعب اعتماداً على التفكير  أو بناء الخطط.

يذكر أن لعبة ببجي PUBG هي اختصار لجملة  Player Unknown’s Battlegrounds أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، وقد ظهرت اللعبة لأول مرة عام 2017 على أجهزة ويندوز واكس بوكس، ولكن سرعان ما تطورت وأصبحت متاحة على جميع الهواتف المحمولة،وأنتم أخبرونا عن أسراركم للفوز في بوبجي.