التخطي إلى المحتوى

لقاء ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كاس السوبر الأوروبي 2019، وننقل لكم الآن ملخص نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد تشيلسي، وقد تم لعب المباراة علي أرضية ملعب فودافون أرينا بتركيا، وحضور جماهيري ضخم من سكان تركيا، واستمتعنا في متابعة مباراة الليفر اليوم ضد البلوز وكانت مباراة نارية بمعنى الكلمة من الجانبين، ويمكنكم الآن التعرف علي ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي الآن في الشوط الأول والثاني بالتفصيل.

ينزل لاعبي الفريقين أرض ملعب فودافون أرينا الآن، ويبدأ الشوط الأول بعد أن يطلق حكم المباراة الصفارة معلناً انطلاق ليلة كروية نارية، وسط صيحات الجماهير القوية علي الأراضي التركية، ويستمر الشوط الأول حتي منتصفه بدون أية أهداف حتي الآن، لكن الضغط مستمر لصالح لاعبي تشيلسي اليوم، ينزل لاعبي الفريقين بعد استراحة الشوط الأول وسط أمال عريضة من مشجعي الليفر للتعادل والفوز في مباراة الليلة، وبالفعل يحقق ساديو ماني ذلك الأمل، ويقوم بتسجيل أول أهداف ليفربول اليوم في أول دقيقة من الشوط الثاني.

يضيع لاعبي الليفر هجمات نارية خلال الشوط الثاني لا تعد ولا تحصى، وينتهي وتكون النتيجة هدف لكل فريق، ومع بداية الشوط الأول من الوقت الإضافي يسجل ماني مرة أخرة ثاني أهداف الليفر الآن، وتشتعل الأجواء، وتنتهي المباراة وبذلك نكون قد نقلنا إليكم ملخص ليفربول امس ضد تشيلسي منذ بداية اللقاء عند الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، وحتي نهاية ركلات الترجيح وتتويج الريدز بطلاً لأوروبا بعد حصوله علي لقب سوبر أوروبا 2019 وتعادله مع الريال في ذلك اللقب.

مباراة ليفربول اليوم ضد تشيلسي

يأتي الموعد المحدد للمباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يكون وقت إذاعة ماتش الليفر ضد تشيلسي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون التوقيت في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب، بينما التوقيت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العراق، وسوريا، ولبنان، وفلسطين، تابعونا حيث ننقل لكم ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد تشيلسي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي الآن

Polsat Sport
canale 5 italia
RTS 1 Serbia
TVi portugal
Arena Sport 1
beIN SPORTS HD 1
Sky Sport 1 Deutschland
BT Sport 2 / HD
TVP Sport HD
Ziggo Sport Select HD
Club RTL
Movistar Liga de Campeones HD
Eleven Sports 1 HD portugal
DAZN 1 HD

نقلنا إليكم مجموعة قنوات مفتوحة ناقلة ليفربول اليوم ضد البلوز، وتابعونا في تغطية مستمرة حول نتيجة ماتش ليفر وتشيلسي اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد تشيلسي

الريدز 2-2 البلوز

ركلات الترجيح: الريدز 5-4 البلوز

الدقيقة 7، هجمات خطيرة لصالح لاعبي ليفربول، وتسديده من محمد صلاح كادت أن تتسبب في تسجيل أول أهداف ليفربول وتشيلسي اليوم.

الدقيقة 18، الليفر علي الرغم من تراجع أداءه، إلا أن الدفاع الإنجليزي لليفر صامد أمام هجمات مستمرة للبلوز.

الدقيقة 30، ينقذ حارس الليفر كرة نارية كادت أن تتسبب في دخول أول أهداف تشيلسي اليوم في شباك ليفربول، لكن تظل نتيجة الليفر اليوم هي التعادل السلبي مع تشيلسي.

الدقيقة 36، أوليفيه جيرو يحرز الهدف الأول لصالح تشيلسي في شباك الليفر الآن، وتصبح نتيجة ليفربول وتشيلسي هي هدف مقابل لا شئ.

ملخص الشوط الثاني ليفربول اليوم

الدقيقة 46، بعد بداية الشوط الثاني، ينزل فرمينو مع أول دقائق الشوط الثاني ليعزز يورجون كلوب صفوف هجومه.

الدقيقة 47، يحرز ساديو ماني أول أهداف ليفربول اليوم في شباك تشيلسي، ومتابعة نارية من لاعبي الفريقين لأهمية تلك المباراة.

الدقيقة 56، سيطرة تامة من لاعبي الريدز، وتظل نتيجة مباراة ليفربول الآن ضد تشيلسي هي التعادل هدف مقابل هدف.

الدقيقة 68، استمرار سيطرة ليفر اليوم، وصلاح يسدد تسديده نارية تمر بجوار القائم الأيمن، وتضيع فرصة تسجيل ثاني أهداف الليفر الآن.

الدقيقة 77، تشيلسي يحاول الصمود أمام كل تلك الهجمات، ويحصل لاعبي الليفر علي ركنية لكنها ضائعة ولم يتم تسجيل هدف بعد.

الدقيقة 95، ماني يسجل الهدف الثاني لليفر في أول دقائق الشوط الثاني، وتعود المباراة لصالح الريدز.

الدقيقة 102، جورجينهو يسجل هدف التعادل لصالح البلوز، وتصبح نتيجة تشيلسي وليفربول الآن هي التعادل بهدفين لكل فريق.

تنتهي المباراة ويفوز لاعبي الليفر، بعد تسجيل خمسة أهداف ليفربول في شباك تشيلسي من ركلات الترجيح، بينما البلوز يخسرون بعد تسجيل أربعة ركلات، وكانت الركلة الأخيرة ضائعة بسبب أبراهيم.

التعليقات