التخطي إلى المحتوى

تحتاج كافة أنواع البشرة إلى عناية دائمة وخاصة بها لحمايتها والحفاظ على جمالها، ومن المعروف أنه مع تقدم العمر تظهر التجاعيد وعلامات تقدم العمر، والتي تزعج كل امرأة، ولذلك قررنا أن نقدم لكم اليوم ماسكات بياض البيض المختلفة التي تساعد على الحفاظ على البشرةوجمالها وتحميها من هذه العلامات، ويمكن تحضيرها بسهولة في المنزل.

ماسك بياض البيض لنضارة البشرة

نقوم بخفق بياض بيضة بشكل جيد، ونضيف له بعد ذلك ملعقة كبيرة من الشوفانالمطحون، ونقلب المكونين مع بعضهما البعض بشكل جيد، ثم نقوم بفرده على الوجه جيداً ونتركه حوالي ساعة ثم نقوم بغسله بالماء الفاتر، وينصح بتكرار هذا الماسك مرة كل أسبوع للحفاظ عليها ولحمايتها من ظهور العلامات المزعجة.

ماسك بياض البيض لحماية البشرة من التجاعيد

نقوم بخفق بياض بيضة بشكل جيد، ونضيف لها ملعقة صغيرة الحجم من الطين الهندي، ونقلبهم مع بعضهما البعض بشكل جيد، ثم نضيف إلى هذا الخليط ملعقة كبيرة الحجم من الخيار المبشور، ونقلبهم سوياً ونستخدم الخليط في تدليك البشرة ونتركه 5 دقائق عليها، وبعد ذلك نغسل الوجه بالماء البارد.

ماسك لشد الوجه ببياض البيض

نحتاج في هذا الماسك إلى بياض 2 بيضة و3 ملاعق كبار من الحليب السائل، ونخلطهم مع بعهضم بشكل جيد ثم نقومبتوزيع الماسك على الوجه جيداً ونتركه 5 دقائق، وبعد ذلك يتم غسل البشرةبالماء الفاتر.