التخطي إلى المحتوى

ماسك ترطيب الوجه اليومي من الألوفيرا والخيار لا تترددي وجربيه اليوم: هل تحتاج بشرتك إلى الترطيب وتحتاري في استخدام المواد الطبيعية المناسبة للترطيب وتفتيح البشرة والتخلص من مشاكل الجفاف التي تؤثر على لون البشرة وعلى نعومتها وعلى نضارتها، اليوم نقدم لك سيدتي أفضل المواد التي تنتجها الطبيعة من أجل العناية بالبشرة وترطيبها اليومي وأيضا الحرص على نظافة البشرة وتألقها، سوف نقدم لك أنواع هذه المواد وكيفي تجهيز الماسكات وكيفية وضعها على البشرة.

ماسك ترطيب الوجه اليومي

يمكن أستخدام بعض هذه المواد وحدها لترطيب البشرة أو مزج بعض العناصر وتكوين ماسك للترطيب قوي وفعال في وقت قصير ومن هذه المواد، الخيار ، الالوفيرا، زيت جوز الهند، والليمون وغيرها من المواد التي نقدم لك بعض من وصفاتها.

الخيار: من المواد المرطبة للبشرة والتي يمكن استعمالها على البشرة الملتهبة لتهدئتها، ولان الخيار يحتوي على كمية كبيرة من الماء الذي يغذي ويرطب البشرة، ويفتحها في نفس الوقت.

الخيار والألوفيرا: مزج الخيار مع جل الصبار يعمل على ترطيب البشرة بشكل أعمق وتفتيحا وشد الجلد من الترهل مع حماية البشرة من الجفاف الذي يؤثر عليها نتيجة للتعرض لحرارة الشمس وعوامل الجو المختلفة، يتم مزج الخليط وتوزيعه على البشرة مع التدليك ويترك نصف ساعة ثم يتم غسل البشرة وتكرر الوصفة مرتين إلى ثلاث في الأسبوع للحفاظ على ترطيب البشرة .

الليمون والحليب: يتم عصر الليمون مع ملعقتين من الحليب ويمكن إضافة ملعقة من زهرة القمح ويتم خلط المكونات ووضعها على البشرة للحصول على بشرة نقية ومتألقة وتمنحها الترطيب اللازم للجلد وملمسها الناعم الجميل، هذه بعض وصفات لترطيب البشرة ويمكنكم متابعتنا لمعرفة كل جيد تقدمه لكم الطبيعة في العناية بالبشرة.