التخطي إلى المحتوى

نتابع وإياكم أحداث مباراة الأهلي واطلع بره حيث يستضيف ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية مباراة الأهلي واطلع بره بطل جنوب السودان مساء يوم الجمعة ف إطار منافسات إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في مباراة يسعى فيها النادي الأهلي لمصالحة جماهيره، خاصة بعد الخروج من بطولة كأس مصر.

ويدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراة يوم الجمعة أمام فريق اطلع بره بدافع الفوز، الفريق اقترب من التأهل لدور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة بعد الفوز الكبير للفريق في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0 في مباراة كانت سهلة على لاعبي النادي الأهلي.

ويكفي النادي الأهلي التعادل أو الخسارة على الأقل بفارق 3 أهداف ليتأهل لدور ال 32 من البطولة المحببة لجماهير المارد الأحمر، إلا أن الفريق سيحاول أن يحقق فوزاً كبيراً من أجل رسم البسمة على وجوه جماهيره الغاضبة، وذلك بعد أن خرج الفريق من بطولة كأس مصر على يد فريق بيراميدز الأسبوع الماضي.

موعد مباراة الأهلي واطلع بره

وستقام مباراة الأهلي واطلع بره في دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واطلع بره

قناة أون سبورت أعلنت عن أنها ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباراة الأهلي واطلع بره مساء يوم الجمعة على الهواء مباشرة عبر شاشتها، لتكون القناة هي الوحيدة التي أعلنت حتى الآن عن نقلها لمباراة الأهلي في دوري الأبطال.

نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي واطلع بره في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، وسنتابع معكم أهم أحداث المباراة.

الدقيقة السادسة من المباراة شهدت تسجيل الأهلي الهدف الأول عن طريق لاعبه صلاح محسن بعد تمريرة ولا أروع من زميله حسين الشحات.

وفي الدقيقة التاسعة عشر من المباراة تمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثاني في المباراة، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح النادي الأهلي.

عاد صلاح محسن من جديد ليسجل الهدف الثالث للنادي الأهلي، وذلك في الدقيقة التاسعة والثلاثين من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تمكن أحمد فتحي من تسجيل رابع أهداف النادي الأهلي.

ومع بداية أحداث شوط المباراة الثاني سجل حسين الشحات هدف الأهلي الخامس، قبل أن يسجل زميله حمدي فتحي الهدف السادس في الدقيقة الخامسة والخمسين من زمن المباراة.

وعاد حمدي فتحي من جديد ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والسابع لفريقه، قبل أن يسجل الشحات الهاتريك وثامن أهداف الأهلي، واختتم تساعية النادي الأهلي اللاعب مصطفى سليم بالخطأ في مرمى فريقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *