التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة الأهلي وكانو سبورت تتجه أنظار جماهير كرة القدم المصرية وجماهير النادي الأهلي على التحديد صوب ملعب مالايو الجديد بمدينة مالايو بغينيا الاستوائية من أجل متابعة مباراة ذهاب دور ال32 بين الأهلي وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قد تمكن من تخطي فريق اطلع بره بطل جنوب السودان في دور ال 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، واستطاع الأهلي أن يتغلب على بطل جنوب السودان 4-0 في مباراة الذهاب، قبل أن يقوم بالفوز عليه بنتيجة 9-0 في مباراة الإياب.

وستكون مباراة الأهلي وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية هي الأولى للسويسري فايلر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، والذي تولى المهمة خلفاً للمدير الفني السابق لاسارتي، ويأمل فايلر أن يحقق نتيجة وأداء جيد من أجل أن يكسب ثقة جماهير المارد الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن غياب مهاجمه وليد أزارو عن مباراة اليوم أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، وذلك بسبب إصابة اللاعب جراء مشاركته الدولية مع منتخب بلاده، لذا فإن مروان محسن هو الأقرب ليكون مهاجماً للأهلي في مباراة اليوم.

أما فريق كانو سبورت الغيني الاستوائي فقد نجح في الفوز على فريق ميكيل كينيما الاثيوبي ففي مباراة الذهاب فاز الفريق على بطل اثيوبيا بهدفين لهدف، ثم تعادل معه في مباراة الإياب بهدف لمثله.

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت

وسيتم بدء أحداث مباراة الأهلي وكانو سبورت في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبورت

وستقوم قناة أون سبورت الفضائية بالنقل الحي والمباشر لمباراة الأهلي وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية مساء يوم السبت، حيث ستقوم القناة بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

تشكيل الأهلي اليوم

أعلن السويسري فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام فريق كانو سبورت في دوري أبطال أفريقيا، وشهد تشكيل الأهلي تواجد مروان محسن كمهاجم وحيد، فيما أشرك فايلر أحمد الشيخ في الجانب الأيمن بدلاً من الشحات، ليكون تشكيل الأهلي لمباراة اليوم كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، محمود متولي، معلول.

خط الوسط: السولية، حمدي فتحي، مضان صبحي، أفشه، أحمد الشيخ.

الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي وكانو سبورت في دوري أبطال أفريقيا والنتيجة لاتزال التعادل السلبي بين الفريقين، ونشير بأن المباراة غير مذاعة تليفزيونياً.

مرت 30 دقيقة من بداية مباراة الأهلي وكانو سبورت والنتيجة هي التعادل السلبي بدون أهداف.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وكانو سبورت في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي.

وتمكن صلاح محسن الذي شارك كبيدل من تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 62 من المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

وانتظر جماهير النادي الأهلي حتى الدقيقة 82 إلى أن أتى وليد سليمان ليوقع على الهدف الثاني للنادي الأهلي، لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين، مما سيسهل مهمة الفريق في مباراة الإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *