التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي الإنجليزي اليوم يلتقي مساء اليوم الخميس الأهلي ونيوبورت كاونتي الإنجليزي في ثاني مباريات الأهلي الودية التي يلعبها ضمن معسكر الفريق بإسبانيا من أجل الاستعداد للمباريات المتبقة من الدوري المصري الممتاز، وأيضاَ الموسم الكروي الجديد 2020/2019، حيث يقيم الأهلي معسكراً بمدينة أليكانتي الإسبانية من أجل التحضير للمباريات القادمة.

وكان النادي الأهلي قد فاز في أول مباراة ودية خاضها بمعسكره بإسبانيا على فريق سوكر سمارت الإسباني بنتيجة 9-0، وهي نتيجة تعد خادعة، ولاسيما وأن مستوى الفريق الإسباني كان متدنياً في هذه المباراة.

الأهلي بقيادة مديره الفني مارتن لاسارتي يأمل في تحقيق الاستفادة القصوى من معسكر النادي الأحمر بإسبانيا، وينافس الأهلي على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، إذ أنه يحتل حالياً صدارة جدول الترتيب، وله مبارتين أمام كل من المقاولون العرب، والزمالك، حيث سيتم إقامة المبارتين خلال نهاية شهر يوليو الجاري.

كما أن نادي نيوبورت كاونتي الإنجليزي الذي سيلعب ضد الأهلي اليوم في المباراة الودية ينافس في بطولة دوري الدرجة الثانية الإنجليزية، وتعد المباراة بمثابة إعداد جيد للفريق الإنجليزي لبداية مشواره بالموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي

ومن المقرر أن تقام مساء اليوم الخميس مباراة الأهلي ضد نيوبورت كاونتي الإنجليزي الودية ضمن معسكر الأهلي الإعدادي بإسبانيا، وستنطلق بداية مباراة الأهلي اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي

ومن المقرر أن تقوم قناة الأهلي بنقل أحداث مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي على الهواء مباشرة من أجل أن يتابع جماهير النادي مباراة فريقهم الودية، والاطمئنان على مستوى اللاعبين، وفي حال عدم تمكن القناة بنقل المباراة على الهواء مباشرة، فستقوم القناة بإذاعتها مسجلة من خلال شاشتها بعد نهاية المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي

واستطاع اللاعب أحمد الشيخ تسجيل الهدف الأول للأهلي من تصويبة من على خط الثمانية عشر لمرمى الفريق المنافس، ليسجل اللاعب هدف التعادل، وتصبح النتيجة هدف لكلا الفريقين.

انتهت مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، في ثاني مباريات الأهلي الودية ضمن معسكره بإسبانيا.