التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الاتحاد والرائد اليوم في بطولة الدوري السعودي 2019-2020 بالجولة الأولى والتي بدأت أمس بمباراة النصر أمام ضمك والتي انتهت بفوز العالمي بالإضافة إلى مباراة الاهلي والعدالة والتي انتهت بالتعادل، ومن المتوقع أن تشهد منافسات بطولة دوري محمد بن سلمان منافسة قوية هذا الموسم بعد التدعيمات التي قامت بها العديد من الفرق.

مباراة الاتحاد والرائد اليوم

ويدخل العميد المباراة بهدف الفوز في اللقاء للعودة للمنافسة على بطولة الدوري هذا العام بعد أن قدم موسم سيء خلال العام الماضي حيث حل في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الماضي بعد أن أحرز 30 نقطة، ويدخل الفريق المباراة بعد أن نجح في الفوز على نادي العهد اللبناني في دور ال32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال، أما نادي الرائد فقد أنهى الموسم الماضي بالمركز الثامن فيد جدول ترتيب الدوري حيث حقق الفريق 38 نقطة.

ويقام اللقاء اليوم الجمعة في الساعة 20:50 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 19:50 بتوقيت القاهرة، وسوف يتم إذاعة المباراة على الهواء من خلال قناة السعودية الرياضية المفتوحة والتي تنقل جميع مباريات بطولة الدوري لهذا الموسم.

ويسعى العميد بمصالحة جماهيره من خلال ذلك الموسم بعد أن قدم موسم لم ينال رضاهم بالعام الماضي، مما يجعل الجماهير الاتحادية ترغب في رؤية فريقهم يعود للمنافسة على البطولات.

وبدأت الجماهير بالتوافد على مدرجات ملعب المباراة والتي سوف تشهد منافسة قوية بين الفريقين للحصول على الثلاثة نقاط.

وأعلن المدير الفني لنادي الاتحاد عن التشكيل الذي يبدأ المباراة ويتكون من سعود عبد الحميد وزياد الصحفي ومروان دا كوستا وحمدان الشمراني وإيميليانو ولويس خيمينيز وكارلوس فيلانويفا وكريم الأحمدي ورومارينيو وبريجوفيتش.

  • بدأت المباراة بين الاتحاد والرائد بحضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين.
  • سجل نادي الاتحاد الهدف الأول في المباراة بالدقيقة الحادية عشر عن طريق لاعبه اليكساندر بريوفيتش.
  • انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله بعد ان سجل لاعب الرائد محمد السهلي هدف التعادل في الدقيقة 30.
  • سجل نادي الاتحاد الهدف الثاني في المباراة عن طريق لاعبه رومارينهو دا سيلفا في الدقيقة 55 ليتقدم العميد في اللقاء بنتيجة 2-1.
  • انتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف بعد ما اضاف اللاعب دا سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 95.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *