التخطي إلى المحتوى

تنطلق مباراة الاتحاد وذوب اهن اصفهان الايراني اليوم الاثنين الموافق 5 اغسطس ضمن ذهاب دور ال16 من بطولة دوري ابطال اسيا 2019 والتي انتهت من دور المجموعات، ومن المتوقع ان تكون المباراة قوية بين الفريقين الذين يمتلكون شعبية جماهيرية كبيرة وخاصة نادي اتحاد جدة الذي من المتوقع ان يشهد مساندة جماهيرية كبيرة من السعوديين بالاضافة إلى الجماهير الاماراتية حيث سيخوض الفريقين اللقاء على ملعب آل مكتوم بالامارات.

مباراة الاتحاد وذوب اهن اصفهان اليوم

ويدخل نادي اتحاد جدة دور ال16 بعدما حصد المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 11 نقطة والتي تصدرها نادي الوحدة، وفاز نادي الاتحاد خلال دور المجموعات في ثلاثة مباريات وتعادل في اثنين بينما خسر مباراة واحدة، ويطمح الفريق السعودي في تخطي الفريق الايراني والتأهل للدور القادم.

بينما نادي ذوب اهن فقد تصدر المجموعة الاولى متفوقا على نادي النصر صاحب الوصافة حيث جمع الفريق الايراني 12 نقطة نجح في تحقيقهم بعد ان فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في ثلاثة ولم يخسر اي مباراة.

توقيت مباراة الاتحاد وذوب اهن اصفهان

وتقام المباراة المرتقبة بين الفريقين بدولة الامارات اليوم ضمن دور ال16 من بطولة دوري ابطال اسيا 2019 في تلك المواعيد.

 

  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 20:00 بتوقيت الامارات.

وسيتم اذاعة اللقاء على الهواء من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت والتي تقوم بنقل جميع مباريات البطولة الاسيوية على شاشتها.

انتهى الشوط الاول من اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث سجل الهدف الأول في اللقاء لاعب نادي ذوب اهن جاسم هادادي في االدقيقة السابعة ثم تعادل نادي الاتحاد عبر لاعبه لويس انطونيو في الدقيقة التاسعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *