التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار جماهير كرة القدم المصرية والعربية صوب ملعب ستاد الاسماعيلية مساء اليوم الجمعة، حيث سيواجه الاسماعيلي نادي أهلي بني غازي الليبي في إطار منافسات ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية الأبطال، والتي تحمل مسمى كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في واحدة من أهم البطولات التي تقام، خاصة وأن العوائد المادية للبطولة كبيرة.

مباراة الاسماعيلي واهلي بنغازي الليبي لن تكون سهلة على الاطلاق، فالفريقان لديهما الطموح للتأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وبحسب ما جاء في المؤتمر الفني الخاص بالمباراة، فإن فريق الاسماعيلي سيرتدي زيه الأساسي القميص الأصفر والشورت الأزرق، فيما سيرتدي فريق اهلي بنغازي الزي الأخضر بالكامل.

وكان فريق الاسماعيلي قد شارك في البطولة العربية للأندية الأبطال إلا أنه خرج على يد فريق الرجاء الرياضي المغربي من دور الستة عشر من البطولة، لكن الدراويش يدخلون البطولة هذا الموسم بدافع التواجد بشكل كبير في البطولة، والوصول للمباراة النهائية، ومن ثم التتويج باللقب.

موعد مباراة الاسماعيلي واهلي بنغازي

ومن المقرر أن تقام مباراة الاسماعلي واهلي بنغازي الليبي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي واهلي بنغازي

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة الاسماعيلي اليوم واهلي بني غازي الليبي من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية الثانية، والتي تمتلك حقوق نقل بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

نتيجة مباراة الاسماعيلي واهلي بنغازي

بدأت الآن أحداث مباراة الاسماعيلي واهلي بنغازي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال وسنتابع وإياكم أحداث هذه المباراة.

الدقيقة الرابعة شهدت تقدم الدراويش عن طريق وجيه عبدالحكيم بعد أن وضع الكرة في شباك الفريق الليبي.

ومن متابعة من وجيه عبدالحكيم تمكن اللاعب من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة العشرين من عمر المباراة بعد أن تهيأت له الكرة، إثر تصدي حارس الفريق الليبي لها، ليضعها وجيه في الشباك معلناً عن تقدم الدراويش بهدفين دون رد.

وتمكن اللاعب سفيان عمران من تسجيل الهدف الأول لاهلي بنغازي من ركلة حرة مباشرة، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الاسماعيلي.

وسجل مدبولي ثالث أهداف الاسماعيلي لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بنتيجة 3-1.

وفي الدقيقة الثالثة والستين نجح فريق اهلي بنغازي من تسجيل الهدف الثاني، إلا أن عبدالرحمن مجدي استطاع أن يسجل رابع أهداف الدراويش في الدقيقة 87 من ركلة حرة مباشرة، لتنتهي المباراة بفوز الاسماعيلي بنتيجة 4-2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *