التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الاهلي والعدالة اليوم 22 أغسطس في أولى لقاءات الفريقين ببطولة الدوري السعودي والذي أطلق عليه دوري محمد بن سلمان في هذا الموسم، ويستضيف نادي أهلي جدة نظيره العدالة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في لقاء سوف يكون قوي بين الفريقين حيث يسعى كلا الناديين في تحقيق نتيجة إيجابية في بداية الدوري.

مباراة الاهلي والعدالة اليوم

ويسعى النادي الاهلي في الفوز بالمباراة الأولى له بالبطولة لكي ينافس على اللقب بعد أن حل في المركز الرابع بالموسم الماضي بتحقيقه 55 نقطة وبفارق نقطة عن نادي التعاون صاحب المركز الثالث، كما يسعى الفريق إلى مصالحة جماهيره بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أسيا أمام نادي الهلال في دور ال16 بعد الخسارة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين التي جمعتهم.

أما نادي العدالة فهو تأهل حديثا إلى بطولة الدوري بعد أن جاء في المركز الثالث من دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي حيث حقق 64 نقطة.

وسوف ينطلق اللقاء اليوم في الساعة 20:50 بتوقيت السعودية والساعة 19:50 بتوقيت مصر، وسوف يتم نقل المباراة على الهواء من خلال قناة السعودية الرياضية المفتوحة ليستطيع جميع محبي الدوري السعودي من متابعة المباراة بدون تشفير.

واعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه سيتم إعداد تطبيق مجاني لمشاهدة كافة مباريات البطولة على الهاتف وذلك لإتاحة مباريات البطولة لجميع متابعين الدوري السعودي.

وبدأت الجماهير السعودية بالتوافد على ملعب اللقاء المرتقب بين الفريقين والذي سوف يشهد حماس كبير من الفريقين.

بدأت الان المباراة بين الفريقين في بداية مشوار الصراع على البطولة السعودية ويمكنكم متابعتها من خلال قناة السعودية الرياضية.

انتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم النادي الاهلي بهدف بدون رد سجله اللاعب دانيل في الدقيقة 45 وفي انتظار انطلاق الشوط الثاني.

سجل اللاعب اليو سيسه هدف التعادل في الدقيقة 87 لنادي العدالة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *