التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم حيث ينتظر جماهير كرة القدم العربية والأفريقية مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم الخميس في دور ربع نهائي كأس أفريقيا 2019 في قمة منافسات هذا الدور، خاصة وأنها المباراة الأقوى خلال مباريات دور الثمانية من البطولة الأفريقية، في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد السويس.

المنتخب الجزائري تمكن من التأهل لدور ربع نهائي كأس أفريقيا 2019 بعد أن فاز على منتخب غينيا بنتيجة 3-0 في دور ثمن النهائي، وتمكن محاربو الصحراء من تحقيق العلامة الكاملة في الفوز بكافة المباريات بكأس أفريقيا 2019 حتى الآن.

أما منتخب كوت ديفوار فاكتفى بالفوز بهدف نظيف على منتخب مالي بهدف دون رد سجله اللاعب زاها في شباك المنتخب المالي، ليكون منتخب كوت ديفوار ضمن منتخبات دور الثمانية من البطولة القارية.

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار

ومن المقرر أن تقام مباراة الجزائر وكوت ديفوار مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وكوت ديفوار

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم الخميس في كأس أفريقيا 2019 فتقوم قناة تايم سبورت عبر ترددها الأرضي بنقل أحداث مباراة الجزائر اليوم، كما أن المباراة ستكون منقولة على شاشة قناة الأرضية الجزائرية، بالإضافة إلى أن قناة bein MAX1 سيتم نقلها بصوت المعلق حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار

الدقيقة العشرون من بداية المباراة شهدت تقدم منتخب الجزائر عن طريق سفيان فيغولي، والذي وضع الكرة في شباك الأفيال، معلناً تقدم منتخب الجزائر بهدف نظيف.

الدقيقة الثانية والستون من المباراة تمكن اللاعب كودجيا من تسجيل هدف التعادل لساحل العاج، لتصبح النتيجة هدف لكلا الفريقين.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا المنتخبين، وننتظر حسم المتأهل عن طريق ركلات الترجيح.

وتمكن منتخب الجزائر من التأهل لدور نصف نهائي كأس أفريقيا 2019 بعد أن فاز على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وكان الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين قد انتهوا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.