التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان متابعة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو بث مباشر في ثالث مواجهات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، حيث يستضيف الزمالك نظيره الأنجولي على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم الأحد.

فبعد مرور جولتين بدور المجموعات من كأس الكونفيدرالية، يحتل نصر حسين داي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بعد تغلبه على بترو أتليتكو وتعادله مع الزمالك، ويأتي خلفه فريق جورماهيا الكيني برصيد ثلاث نقاط، ثم بترو أتلتيكو بنفس الرصيد، ويقع الزمالك بالمركز الأخير بنقطة وحيدة.

ويدخل الزمالك إلى مباراة اليوم وهو رافعا لشعار لا بديل للفوز لأنه يتذيل القائمة ويسعى إلى تعديل الترتيب في الجدول، وألتقى الزمالك أمام الفرق الأنجولية في 6 مناسبات من قبل تاريخياً، كان التفوق واضح للفريق المصري في ثلاث لقاءات، مقابل خسارة وحيدة، بينما حضر التعادل في مواجهتين بينهما.

تنطلق مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو اليوم الأحد 24/2/2019 من استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1، بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب.

نتيجة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو

انتهت مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو اليوم الأحد 24/2/2019 بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين، حيث استطاع الزمالك أن يحرز هدف التعادل بواسطة لاعبه أوباما في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ويحرم فريق أتلتيكو من احساس الفوز الذي عاش عليه أغلب أوقات المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *