التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار جماهير وعشاق الزمالك صوب ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة من أجل متابعة أحداث مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 في بداية مشوار الزمالك بالموسم الكروي الجديد.

مباراة الزمالك اليوم قد تشهد تواجد لاعبين جدد للمرة الأولى بقميص الزمالك، ومنهم: كريم بامبو، وأشرف بن شرقي، ومحمد عواد، حيث تعاقد الزمالك معهم خلال انتقالات هذا الصيف.

الزمالك يدخل هذه المباراة بقيادة مديره الفني طارق يحيى والذي تولى المهمة بشكل مؤقت قبل أن يتعاقد الفريق الأبيض مع مدير فني أجنبي، ونجح الفريق الأبيض في التأهل لدوري أبطال أفريقيا بعد أن حل في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي، والذي توج به النادي الأهلي.

وكان فريق الزمالك قد استطاع أن يحقق لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية الموسم الماضي، وهي أول بطولة قارية يحققها الفريق منذ عام 2002، حيث كانت آخر مرة فاز بها الزمالك ببطولة قارية.

موعد مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وديكاداها

وكانت قناة أون سبورت الرياضية في مصر قد أعلنت عن نقلها لأحداث مباراة الزمالك وديكاداها على الهواء مباشرة مساء يوم الجمعة، وستقوم القناة بإقامة ستديو تحليلي للمباراة قبل بدايتها بنحو ساعة تقريباً.

نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها

الدقيقة الخامسة من بداية المباراة شهدت تقدم الزمالك عن طريق المغربي أشرف بن شرقي من ركلة جزاء.

وسجل الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 28 من الشوط الأول بعد أن قام بن شرقي بعرضية حولها لاعب الفريق الصومالي في شباك فريقه.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل الزمالك الهدف الثالث عن طريق اللاعب عمر السعيد.

وفي الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني سجل الونش هدف الزمالك الرابع في مرمى ديكاداها.

وأضاف أشرف بن شرقي الهدف الخامس للزمالك في الدقيقة الخامسة والخمسين من المباراة، لتصبح النتيجة 5-0 لصالح الزمالك حتى الآن.

وفي الدقيقة 77 سجل بامبو الهدف السادس، قبل أن يسجل زميله مصطفى محمد سابع الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 7-0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *