التخطي إلى المحتوى

لعب الزمالك اليوم مباراة الزمالك ونهضة بركان على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وكان ذلك في حضور جماهيري كبير جدًا حيث كانت المدرجات ممتلئة من أجل مساندة الزمالك الذي استطاع أن يحسم اللقاء لصالحه بفوزه في ركلات الترجيح بعد أن نجح في إحراز هدف.

حيث انتهت مباراة الزمالك ضد نهضة بركان بين الفريقين مباراة الذهاب بمدينة بركان المغربية بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد، أحرزه المهاجم لابا كودجو في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليصعب المهمة كثيرًا على لاعبي الفريق المصري الذي سعى للانتصار بفارق هدفين على الأقل لحصد البطولة، ونجح بالفعل في تحقيق هذا وفاز باللقب لأول مرة.

ملخص مباراة الزمالك ضد نهضة بركان

أطلق حكم المباراة صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

استمر التعادل السلبي بين الفريقين وكثرت الفرص الضائعة لكلاهما خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء.

إلى أن انتهى الشوط الأول كاملًا بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث فشل كلاهما في إحراز أي هدف.

بدأ الأمل يتجدد لدى عاشقي فريق الزمالك في الدقيقة 56 بعد أن أحرز محمود علاء هدف التقدم من ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الثاني للمباراة بنتيجة 1/0 للزمالك، وكان لابد من اللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز.

نجح الزمالك في التتويج باللقب الإفريقي بضربات الترجيح.

مباراة الزمالك ونهضة بركان

أعلن المسؤولين عن الفريقين أن كلاهما انتهى من إجراءات التدريبات الخاصة بالمباراة والتي جرت بشكل خاص استعدادًا لتلك المباراة، وسوف تنقل المباراة حصريًا عبر BeIN Sport HD1 بتعليق المعلق علي محمد علي وجواد بده، رابط كورة أون لاين مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر كورة ستار الأسطورة بجودة hd حصري.

يحتاج فريق الزمالك إلى الفوز بالمباراة لا محالة من أجل التتويج بلقب البطولة بعد أن نجح فريق نهضة بركان في تحقيق الفوز والانتصار في مباراة الذهاب، متابعة ماتش الزمالك ضد نهضة بركان اليوم.

مباراة الزمالك اليوم أون لاين

أعلنت قناة نايل سبورت المصرية إذاعة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان على التردد الأرضي ضمن القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك والذي يجمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية لحساب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ومن المترقب أن تنقل المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وكان خبر إذاعة قناة النيل سبورت للمباراة بمثابة مفاجأة قوية للجماهير المصرية.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف نظيف لاباكودجو في الوقت القاتل، ولذلك يسعى كلا الفريقين إلى بذل أقصى ما بوسعهما للفوز بالمباراة، وحسم النهائي لصالحه.