نتيجة مباراة السد والنصر اليوم 16-9-2019 في دوري أبطال آسيا وتقدم القطري

نتيجة مباراة السد والنصر اليوم 16-9-2019 في دوري أبطال آسيا وتقدم القطري

مباراة السد والنصر اليوم، في مواجهة من العيار الثقيل يترقبها جماهير كرة القدم العربية في جميع أنحاء الوطن العربي وبالتحديد في المملكة العربية السعودية، يحل اليوم الأثنين الموافق 16-9-2019 النصر السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره السد القطري في دوري أبطال آسيا، ويأمل النصر السعودي في الفوز بهذا اللقاء أو تحقيق التعادل بأي نتيجة ليضمن التأهل إلى المربع الذهبي في هذه البطولة التي تعد من أقوى بطولات كورة القدم في القارة الصفراء، وسوف نتابع معكم عبر موقعنا موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

نتيجة مباراة السد والنصر اليوم 16-9-2019 في دوري أبطال آسيا وتقدم القطري

مباراة السد والنصر اليوم

تأتي مباراة السد والنصر اليوم ضمن مباريات الإياب في دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على ارضية ملعب الملك فهد الدولي قد انتهت بفوز الفريق السعودي بنتيجة 2/1، ويكفي النصر التعادل بأي نتيجة أو الفوز للصعود للمربع الذهبي، أما السد القطري فليس أمامه فرصة سوى الفوز بلقاء الليلة ليضمن الصعود للمربع الذهبي، لذلك سوف يخوض السد القطري مباراة الليلة بكل قوته الضاربة الهجومية.

موعد مباراة السد والنصر والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد الاسيوي إقامة مباراة السد والنصر السعودي اليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب “جاسم بن حمد” في العاصمة القطرية الدوحة، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 5:45 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة  بي إن سبورت إتش دي 1، وقناة الكأس إتش دي 3.

استطاع السد القطري أن يصل إلى دور الثمانية بعد إقصاءه لغريمه التقليدي نادي “الدخيل” القطري، وذلك بعد أن تعادل الفريقين في مباراة الذهاب 1/1، ثم تحقيق السد لفوز كبير في مباراة الإياب بنتيجة 3/1، بينما صعد النصر السعودي لدور الثمانية بعد أن استطاع أن يقصي فريق العين الإماراتي.

نتيجة مباراة السد والنصر

  • شهدت العشر دقائق الأولى من أحداث الشوط الأول ضغط كبير من لاعبي السد القطري على دفاع النصر السعودي، واستطاع السد القطري أن يسدد تصويبة رائعة تصدى لها حارس المرمى، كما استطاع الفريق القطري الحصول على أول ركنية له في المباراة وينجح النصر في تشتيتها.
  • في الدقيقة 20 استطاع حارس مرمى فريق السد القطري أن ينقذ هدف محقق من لاعب الفريق النصراوي في أول هجمة حقيقة للفريق السعودي في الشوط الأول.
  • الدقيقة 23 شهدت انفراد تام من لاعب النصر السعودي “جوليانو”، حيث أهدر اللاعب هدف محقق بعد تسديدة قوية يتصدى لها حارس الفريق القطري.
  • الدقيقة 27 تشهد الهدف الأول لفريق السد القطري عن طريق اللاعب “أكرم عفيف” لتصبح النتيجة حتى الآن 1/0 لصالح الفريق القطري.
  • الدقيقة 33 يستطيع لاعب النصر السعودي عبد الرازق حمد الله أن يحرز هدف التعادل لفريقه لتصبح النتيجة حتى الآن التعادل بين الفريقين 1/1.
  • الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول الحكم يطلق صافرة نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين السد والنصر، وقد شهدت اللحظات الأخيرة من الشوط الأول ضغط كبير من لاعبي السد وهجمات ضائعة.
  • أطلق حكم اللقاء صافرة بداية أحداث الشوط الثاني في مباراة النصر والسد اليوم، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث أحرظ كل فريق هدف وحيد، هل يستطيع النصر أن يغير نتيجة المباراة ويحرز هدفه الثاني، هذا ما سوف نعرفه عند متابعتنا لأحداث الشوط الثاني من زمن المباراة.
  • استطاع لاعبي فريق السد أن يحرز هدفه الثاني في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني بواسطة اللاعب حسن الهيدوس.
  • الدقيقة 83 ويحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح لاعب فريق السد القطري بغداد بونجاح ليحرز منها الهدف الثالث لفريقه لتصبح النتيجة 3:1 لصالح السد.
  • الدقيقة 90 ويحتسب حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدل ضائع.
  • الدقيقة 94 ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز السد القطري على فريق النصر بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد