التخطي إلى المحتوى

متابعة نتيجة مباراة السعودية واليمن يستضيف ملعب ستاد البحرين الوطني مساء يوم الثلاثاء مباراة السعودية واليمن في إطار منافسات الجولة الثانية من المجمعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، في مباراة ينتظرها جماهير المنتخب السعودي

وتعد مباراة السعودية واليمن هي الأولى للمنتخب السعودي في إطار هذه التصفيات، حيث لم يخض المنتخب السعودي الجولة الأولى، ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بجانب منتخبات: فلسطين، وسنغافورة، واليمن، وأوزبكستان.

ويأمل جماهير المنتخب السعودي في احتلال المنتخب السعودي لصدارة المجموعة من أجل أن يستكمل مشواره نحو المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أما المنتخب اليمني فتمكن من الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في أول مباراة له بالتصفيات أمام منتخب سنغافورة، ويحتل اليمن المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة، وبفارق نقطتين عن منتخب فلسطين صاحب الصدارة.

موعد مباراة السعودية واليمن

وستقام مباراة السعودية واليمن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 مساء يوم الثلاثاء الموافق العاشر من سبتمبر الحالي، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن

وستقوم قناة KSA SPORTS HD1 بالنقل الحي والمباشر لمباراة السعودية القادمة أمام منتخب اليمن في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات بطولتي كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 بالصين.

نتيجة مباراة السعودية واليمن

الشوط الأول من مباراة السعودية واليمن انتهى بتقدم المنتخب اليمني بهدفين لهدف، سجل هدفا اليمن: محسن حسن في الدقيقة 8، وعمر الداخي في الدقيقة 37، فيما كان هدف السعودية الوحيد من نصيب اللاعب هتان باهبري في الدقيقة الثالثة والعشرين.

ومع مطلع الشوط الثاني من المباراة استطاع سالم الدوسري أن يتعادل للأخضر السعودي في الدقيقة الثامنة والأربعين من المباراة، لتصبح النتيجة حتى الآن 2-2.

انتهت مباراة السعودية واليمن بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليرفع المنتخب اليمني من رصيده لنقطتين، ويرفع الأخضر السعودي من رصيده لنقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *