التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة النصر والشباب اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري السعودي والذي يقام ذلك العام تحت مسمى دوري محمد بن سلمان والذي يشهد منافسة قوية بين جميع الفرق التي تسعى للحصول على اللقب، ويحتضن ذلك اللقاء ملعب الملك فهد الدولي والذي من المتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبير لمحبي الفريقين خاصة بعد استئناف الدوري بعد التوقف الدولي.

مباراة النصر والشباب اليوم

ويسعى نادي النصر حامل اللقب في الفوز بالبطولة للعام الثاني على التوالي وتحقيق الانتصار في تلك المباراة بعد أن فاز في المباراتين السابقتين والحصول على ستة نقاط ليحتل المركز الثاني بجدول الترتيب وبفارق الأهداف عن نادي الهلال الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط والذي يعد المنافس الأول للعالمي هذا الموسم بعد المنافسة القوية التي شهدها الموسم السابق وانتهت بفوز نادي النصر.

أما نادي الشباب فيقع بالمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد أربعة نقاط بعد أن فاز في اللقاء الأول له أمام نادي الفتح ثم تعادل باللقاء الثاني أمام الفيصلي بدون أهداف، ويسعى نادي الشباب في تحقيق نتيجة إيجابية من تلك المباراة للحصول على مركز أفضل في الجدول.

وتقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2019 في الساعة 20:35 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 19:35 بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل المباراة على الهواء من خلال قناة السعودية الرياضية ksa sports والتي تقوم بنقل جميع مباريات البطولة بشكل مجاني.

كما يشهد اليوم ايضا عدة لقاءات ضمن منافسات الجولة حيث يلتقي اتحاد جدة مع نادي ضمك كما نشهد مواجهة العدالة والتعاون.

وكانت البطولة قد توفقت بسبب خوض المنتخب السعودي لمباراته الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم حيث واجه الاخضر المنتخب اليمني وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهم.

بدأ جمهور الفريقين يتوافدون على ملعب اللقاء والذي يشهد المباراة القوية بين النصر والشباب في دوري محمد بن سلمان 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *