التخطي إلى المحتوى

سيكون ملعب ستاد الملك فهد الدولي مسرحاً لإقامة مباراة النصر والشباب اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، في مباراة ينتظرها جماهير وعشاق الفريقين بفارق الصبر، حيث أنها تعد قمة منافسات هذه الجولة.

النصر صاحب الأرض والجمهور يدخل مباراة اليوم وعينه على الفوز من أجل تصدر جدول الترتيب، الفريق الذي تمكن من التتويج في الموسم الماضي بلقب الدوري السعودي للمحترفين يأمل في تحقيق الفوز من أجل أن يرفع من رصيده إلى تسع نقاط تضعه على صداره جدول الترتيب منفرداً بشكل مؤقت قبل انتهاء منافسات هذه الجولة.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول الترتيب خلف فريق الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فالفريقان لديهما ست نقاط، إلا أن فريق الهلال يتفوق على النصر بفارق الأهداف فقط.

أما فريق الشباب فيدخل مباراة اليوم وعينه على الفوز هو الآخر، الليوث تمكنوا من الفوز على الفتح في الجولة الأولى، ثم تعادل مع فريق الفيصلي في المباراة الثانية بالدوري هذا الموسم، ليأتي فريق الشباب في المركز الخامس بأربع نقاط.

موعد مباراة النصر والشباب

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والشباب مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة وخمسة وثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

وستقوم قناة KSA SPORTS HD1 بالنقل الحي والمباشر لمباراة النصر ضد الشباب اليوم في الأسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، على أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة النصر اليوم أمام الشباب المعلق عبدالله الحربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *